الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إلهام شاهين: أبحث عن القضايا الشائكة.. وأعاني الفقر في "الحب كله"

  • مشاركة :
post-title
إلهام شاهين

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

تستعد الفنانة المصرية إلهام شاهين لتصوير أكثر من فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، بعد ما تعاقدت أخيرًا على فيلم يحمل اسم "الورقة الثالثة".

تقول إلهام شاهين لموقع "القاهرة الإخبارية"، قررنا تأجيل تصوير فيلم "بنات صابرة" واخترت فيلم "الورقة الثالثة" لتصويره عقب عيد الفطر المقبل، تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري، مشيرة إلى أن أحداثه تدور في لندن وباريس، وتجسد فيه شخصية سيدة ارستقراطية تهتم بالأنتيكات.

وكعادة إلهام شاهين في مفاجأة الجمهور وتجسيد شخصيات غير متوقعة، تعاقدت أيضًا على فيلم "الحب كله" تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، الذي تقدم فيه شخصية سيدة فقيرة ومعدمة للغاية، إذ تقول: "أجسد دور أم ترغب أن تزوج نجلها، لكنها تعيش في حارة شعبية وتعاني فقرًا شديدًا، ويضطر ابنها للعيش معها في المكان نفسه الذي تقيم فيه، وهو عبارة عن منزل صغير مكون من غرفة واحدة".

تابعت: "الشخصية التي أجسدها في الفيلم تحمل صفات مختلفة فهي سيدة طيبة، لكنها عنيفة ومتمردة، والعمل يحمل جرعة كوميدية، لذلك نجري حاليًا البحث عن ممثل خفيف الظل لتقديم الشخصية التي تحمل طابع كوميديا سوداء".

لم تحسم إلهام شاهين موقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل، وتؤكد أنها لا تزال تقرأ مسلسلًا مكونًا من 15 حلقة، لكنها لم تتعاقد عليه رسميًا عليه، وتقول: "لا اهتم بالوجود قدر اهتمامي بالتأثير الذي أصنعه بعد العودة، فمهما غبت عن الدراما أحرص على العودة بقوة، خصوصًا أن الجمهور يثق في أعمالي، فمثلما جسدت لأول مرة شخصية إرهابية داعشية في مسلسل "بطلوع الروح"، جسدت أيضًا شخصية مريضة زهايمر في مسلسل "ألفريدو" خارج الموسم الرمضاني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، فأنا أحرص على البحث دائمًا عن الموضوعات المختلفة والقضايا الشائكة".