الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال أوروبا | مانشستر يونايتد يتعادل مع جالاتا سراي.. وإشبيلية يودع البطولة

  • مشاركة :
post-title
إشبيلية وبي إس في أيندهوفن

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

انتهت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وجالاتا سراي التركي، التي جمعتهما على استاد "علي سامي ين الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 - 3.

تقدم أليخاندرو جارناتشو بالهدف الأول للفريق الإنجليزي في الدقيقة 11، ثم أضاف برونو ميجيل فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وقلص حكيم زياش الفارق لجالاتا سراي بهدف أول في الدقيقة 29، ثم سجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق سكوت ماكتومناي.

وسجل زياش مجددًا الهدف الثاني لجالاتا سراي في الدقيقة 62، وأخيرًا تعادل محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق جالاتا سراي وصافة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 4 نقاط، ليُصعب آماله في التأهل للدور المقبل.

وفي لقاء آخر، قلب فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي الطاولة على نظيره إشبيلية الإسباني، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار نفس الجولة.

تقدم إشبيلية بالهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق سيرجيو راموس، لتصل البطولة إلى الهدف رقم 10000 في تاريخها (باستثناء مباريات ما قبل دور المجموعات والتصفيات)، بعد 31 عامًا و4 أيام من أول هدف سجله دانييل أموكاتشي لاعب كلوب بروج في عام 1992.

وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 47 لفريق إشبيلية.

وحصل لوكاس أوكامبوس، لاعب إشبيلية على بطاقة حمراء في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 68، سجل فريق أيندهوفن الهدف الأول عن طريق إسماعيل صيباري، وتعادل نيمانيا جوديل لأيندهوفن في الدقيقة 81 بالخطأ في مرماه.

وسجل ريكاردو بيبي هدف الفوز لأيندهوفن في الدقيقة 90+2، ليحصد الثلاث نقاط ويقرب الفريق من التأهل لثمن النهائي.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق بي إس في أيندهوفن وصافة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل فريق إشبيلية الترتيب برصيد نقطتين فقط، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا رسميًا.