الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد في مواجهة مصيرية ضد جالاتا سراي بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على جالاتا سراي التركي، اليوم الأربعاء، على ملعب علي سامي ين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة جالاتا سراي ومانشستر يونايتد، في الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، مباراة اليوم، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وسيودع مانشستر يونايتد البطولة رسميًا حال الخسارة أمام جالاتا سراي في مباراة اليوم، بينما التعادل سيدخله في حسابات معقدة.

وخسر الشياطين الحمر أمام الفريق التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب على ملعبه "أولد ترافورد".

وخاض مانشستر يونايتد 4 مباريات في دور المجموعات حتى الآن، حقق انتصارًا يتيمًا وتكبد 3 هزائم.

ويفقد مانشستر يونايتد خدمات نجمه ماركوس راشفورد أمام جالاتا سراي، بسبب الإيقاف، بجانب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات أبرزهم كاسيميرو وكريستيان إريكسن وماسون ماونت، بينما شهدت القائمة عودة الثنائي راسموس هويلاند وأنتوني بعد غيابهما عن مواجهة إيفرتون الماضية في الدوري الإنجليزي.

وقال برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "بالنسبة لنا، من المهم جدًا أن نستمر في هذه المسابقة، نريد أن نكون من بين أفضل الأندية في أوروبا، لذا سيكون عدم التأهل مخيبًا للآمال، لكنني لا أفكر في ذلك الآن".

وأضاف: "نضع كامل تركيزنا على المباراة ضد جالاتا سراي، لأن الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التقدم هي الفوز، علينا أن نصل إلى الجولة الأخيرة ونحظى بفرصة التأهل لدور الـ16، لذا تركيزنا الآن ينصب على الفوز بهذه المباراة".

على الجانب الآخر، يتسلح جالاتا سراي بعاملي الأرض والجمهور لإسقاط مانشستر يونايتد ووضع قدمًا في ثمن النهائي.

وحقق جالاتا سراي انتصارًا واحدًا أيضًا وتعادل في لقاء وتلقى هزيمتين.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، لن يتمكن دافينسون سانشيز من اللعب أمام مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة عبدالكريم بردكجي.

ويتصدر بايرن ميونخ - الذي حسم تأهله رسميًا إلى ثمن النهائي - ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، ويحل كوبنهاجن الدنماركي ثانيًا بـ4 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن جالاتا سراي الذي يحل ثالثًا، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتب بـ3 نقاط.