الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

راموس: دوري أبطال أوروبا سبب عودتي لإشبيلية

  • مشاركة :
post-title
سيرجيو راموس

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أكد سيرجيو راموس، أن جاذبية اللعب في دوري أبطال أوروبا زاد من إغرائه للعودة إلى صفوف إشبيلية، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تمنعه الإصابة التي يعاني منها من المشاركة أمام أرسنال، غدًا الأربعاء.

وفاز راموس -37 عامًا- بالبطولة 4 مرات، خلال فترة تواجده مع ريال مدريد، لكنه عاد للنادي الذي نشأ فيه بعد أن قضى فترة مع باريس سان جيرمان.

ويعاني مدافع المنتخب الإسباني السابق إصابة في "السمانة"، ومن الممكن أن يغيب عن مواجهة فريقه الحاسمة بالمجموعة الثانية أمام أرسنال.

وقال راموس، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الألمانية: "تلقيت عدة عروض للعب في الخارج.. في السعودية، على سبيل المثال، لكن كان هذا دينًا عليّ للنادي "أشبيلية"، أول فريق لعبت له".

وأضاف: "هذا أيضا دينًا شخصيًا تجاه عائلتي، والداي، أجدادي، إنه أمر عاطفي للغاية بالنسبة لي.. كان هذا قرارًا شخصيًا للغاية، قرارًا اتخذته بقلبي".

وأردف: "دوري أبطال أوروبا شيء يعرف الجميع ما يعنيه، خاصة بالنسبة لي، عندما تتخذ قرارًا فإن دوري أبطال أوروبا بطولة مهمة".

وأكد: "إشبيلية كان يلعب في دوري الأبطال، وكانت هذه إضافة في اتخاذي لقرار العودة للفريق".

وعند سؤاله عن جاهزيته البدينة قبل المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام سيلتا فيجو (1-1)، الأحد، التي غاب عنها، قال راموس: "دعونا نتعامل مع الأمر يومًا بيوم".

وختم: "صحيح أنها ليست إصابة كبيرة.. إنها إصابة بسيطة.. أتمنى أن أكون قادرًا على خوض المباراة، لكني لا أعرف ما إذا كان الأمر سابقًا لأوانه".