الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصر.. حملة المرشح الرئاسي "عبد الفتاح السيسي" تشكر الوطنية للانتخابات

  • مشاركة :
post-title
المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

القاهرة الإخبارية - طه العومي

توجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات المصرية لما بذلته وتبذله من جهود للاستعداد للعملية الانتخابية خارج مصر، التي ستجري في 137 سفارة وقنصلية بـ121 دولة.

وأضاف "فوزي" في مؤتمر صحفي، أذاعته قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء: "أشكر الهيئة على عقد لقاءات افتراضية مع السفراء والقناصل رؤساء اللجان الفرعية بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، حيث جرى استعراض القواعد الاسترشادية والضوابط الحاكمة للعملية الانتخابية خارج البلاد والرد على كل الاستفسارات القانونية والتنظيمية ذات الصلة فضلا عن متابعة الاستعدادات الخاصة بالبعثات الدبلوماسية بالخارج".

واستعرض رئيس الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، ملخصًا لما قامت به الحملة خلال الأيام الماضية، قائلا إنّه سبق أن أُعْلِن عن طريقة عمل الحملة، وعقد لقاءات مع خبراء ومعنيين في المجالات جميعها للاستفادة من خبراتهم وعلمهم، لإضافتها ضمن رؤية مرشحنا في السنوات المقبلة، وبالفعل كانت لقاءات مثمرة.

وأكد أنّ الحملة أولت اهتمامًا كبيرًا خاصة للمصريين بالخارج، فحرصت على عقد 40 لقاء فيديو كونفرانس لمصريين بالخارج من 60 دولة.

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن الحملة تواصلت على نحو مباشر مع أكثر من 750 مصريًا من رؤساء الجاليات في بلادهم والقيادات الطبيعية في الأماكن التي يعيشون بها، مشيرًا إلى أنّها عقدت 110 لقاءات بإجمالي 2750 زائرًا، ضمن 18 فاعلية خارجية، ومقابلة 315 جهة.