الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"The Hunger Games" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

  • مشاركة :
post-title
The Hunger Games

القاهرة الإخبارية - وكالات

تصدر الفيلم الجديد من سلسلة The Hunger Games "هانجر جايمز" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع بإيرادات بلغت نحو 44 مليون دولار.

ويؤدي دور البطولة في هذا الفيلم وهو الخامس بسلسلة "هانجر جايمز"، توم بليث ورايتشل زيجلر وبيتر دينكلايج وجايسن شوارتسمان.

وحل في المركز الثاني Trolls Band Together "ترولز باند توجيذر"، فيلم رسوم متحركة كوميدي من إنتاج "دريمووركس" و"يونيفرسال بيكتشرز"، وحقق إيرادات بلغت 30.6 مليون دولار.

وأعطت آنا كيندريك وجاستن تمبرلايك وزوي ديشانيل وكينان تومسون أصواتهم في هذا الجزء الجديد من سلسلة Trolls World Tour "ترولز وورلد تور".

واحتل المركز الثالث فيلم الأبطال الخارقين الجديد The Marvels "ذي مارفلرز" من إنتاج "وولت ديزني ستوديوز موشن بكتشرز" بعدما كان مُتصدرًا، الأسبوع الماضي، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وحقق عطلة نهاية هذا الأسبوع 10.2 ملايين دولار.

"ذي مارفلز" فيلم خيال علمي معقّد حول التشابك الكمي والثقوب في الفضاء، بطولة تيونا باريس وإيمان فيلاني.

وحل فيلم الرعب Thanksgiving "ثانكس جيفينج" من إنتاج "ترايستار بكتشرز" في المركز الرابع مع إيرادات بلغت 10.2 ملايين دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الرعب Five Nights at Freddy's "فايف نايتس آت فريديز"، إنتاج "يونيفيرسل بكتشرز" و"بلامهاوس برودكشن" مُحققًا 3.5 ملايين دولار.

وحل فيلم "وينتر بريك" بالمركز السادس بإيرادات بلغت 2.7 مليون دولار، وفيلم "ذي نكست جول وينز" بالمركز السابع بإيرادات 2.5 مليون دولار، بينما جاء فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" بالمركز الثامن بإيرادات 2.4 مليون دولار، وفي المركز التاسع فيلم "بريسيلا" بإيرادات 2.3 مليون دولار، وفي المركز الأخير جاء فيلم كيليرز أوف ذي فلاور مون بإيرادات 1.9 مليون دولار.