الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

200 ألف دولار نفقة شهرية لأطفالها.. كيم كارداشيان وكانيي ويست ينفصلان رسميا

  • مشاركة :
post-title
النجمة العالمية كيم كارداشيان ومغني الراب وييه

القاهرة الإخبارية - وكالات

توصلت النجمة العالمية كيم كارداشيان ومغني الراب وييه المعروف سابقًا باسم كانيي ويست، إلى تسوية خلافهما بالطلاق، وتتضمنت حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة وتقسيم أصولهما العقارية.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أنه على الرغم من حضانتهما المشتركة للأطفال، وأعمارهم ثلاثة وأربعة وستة وتسعة أعوام، ستحصل كارداشيان على نفقة شهرية قيمتها 200 ألف دولار شهريًا، لرعاية الأطفال الذين سيمضون أغلب وقتهم معها.

وقالت الصحيفة نقلًا عن وثيقة مُقدمة إلى المحكمة: إن الأبوين يجب أن يتفقا على المدرسة التي سيلتحق بها الأبناء، وقرارات أخرى تشمل الحصول على العلاج أو الاستشارات أو الأنشطة الدينية، ولن يسمح لهم بالابتعاد أكثر من 100 كيلومتر عن منزل كارداشيان، في مدينة هيدن هيلز، بالقرب من لوس أنجلوس، قبل إنهاء مرحلة الدراسة الثانوية أو بلوغ 19 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن كلا الأبوين سيتمتعان بحق رؤية الأبناء في أعياد ميلادهم والمناسبات الخاصة الأخرى، كما أن "ييه" وافق على نقل ملكية أحد عقاراته في هيدن هيلز إلى كارداشيان، التي ستحتفظ أيضًا بملكية عقارات في مدينتي ماليبو وريفر سايد بولاية كاليفورنيا، ومدينة هاريسون في ولاية أيداهو.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أيًا من الطرفين لن يدفع للآخر نفقة زوجية، وسيسدد كل منهما ديونه على حدة، كما سيتقاسمان تكاليف أطفالهما المتعلقة بالأمن الخاص والدراسة.

ومن جانبه، رفض المتحدث باسم كارداشيان التعليق، كما لم يرد ممثلو "ييه" على طلب للتعليق.