الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رامي مالك يعود إلى مطاردات "الهواة" بعد أشهر من التوقف

  • مشاركة :
post-title
الممثل رامي مالك

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد بضعة أشهر من توقف التحضير، يستأنف الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، تصوير فيلم Amateur "هواة"، في لندن، الشهر المقبل.

تعطل فيلم "هواة"، الذي يشارك فيه أيضًا راشيل بروسناهان، ولورنس فيشبورن، في منتصف مرحلة الإنتاج، بسبب إضراب الممثلين في هوليوود، يوليو الماضي، لكن صحيفة deadline كشفت أن صناع الفيلم قرروا استئناف تصويره.

أعطى صناع "هواة" الأولوية لفيلم الإثارة قبل الالتزامات الأخرى التي كانوا سيصورونها في الفترة الحالية، إذ قال مصدر للصحيفة إن ذلك يعني أن العروض والأفلام الأخرى التي يرتبط بها نجوم الفيلم والممثلين الرئيسيين لا يمكنها حاليًا تحديد موعد بدء التصوير.

فيلم "هواة" من إخراج جيمس هاوز، الذي ينتظر أيضًا عرض فيلمه الأول، مع أنتوني هوبكنز One Life، خلال مطلع العام المقبل، بعد أن أخرج العديد من المسلسلات التلفزيونية.

يتبع "هواة" أحد خبراء التشفير في وكالة المخابرات المركزية، والذي بعد مقتل زوجته بشكل مأسوي في أحداث عنف في لندن، يطلب من رؤسائه ملاحقة المجرمين، لكنه يواجه اعتراضًا من السلطات حتى ينجح في إقناعهم.

الفيلم مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب روبرت ليتيل صدرت عام 1981، وعدلها المؤلف كين نولان، مع سكوت فرانك وجاري سبينيلي، قبل إضراب نقابة الكتاب الأمريكية WGA.