الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله: استهدفنا موقعًا إسرائيليًا قريبًا من الحدود وحققنا إصابات مباشرة

  • مشاركة :
post-title
الحدود اللبنانية مع إسرائيل - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، استهداف أحد المواقع الإسرائيلية القريبة من الحدود الجنوبية اللبنانية، وأنه حقق إصابات مباشرة.

وجاء في بيان صادر عن حزب الله، أنه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدفنا عند الساعة ‏‎7:00‎‏ من مساء اليوم الجمعة، موقع رويسات العلم بالأسلحة ‏المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة"، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية.

وفي وقت سابق، قصف جيش الاحتلال الجمعة، ثلاثة مناطق سكنية لبنانية واقعة على الحدود الجنوبية اللبنانية، وهي بلدة إبل السقي - جل القنى، فضلًا عن استهداف الطابق الأخير من أحد المباني قرب جدار بوابة فاطمة في بلدة كفركلا، بشكل مباشر، من دون وقوع إصابات، وأخيرًا قصفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدتي مارون الراس وعيترون بقذائف من عيار 155 ملم، وسقطت عدة قذائف في محيط حديقة مارون الراس.

ويشهد القطاعان الغربي والأوسطي من الحدود الجنوبية اللبنانية قصفًا متواصلًا من قِبل جيش الاحتلال، عقب شنّ الفصائل الفلسطينية، في 7 أكتوبر الماضي، عملية غير مسبوقة على دولة الاحتلال، التي عُرفت بـ"طوفان الأقصى" والمنطقة الحدودية اللبنانية الإسرائيلية تشهد تبادلًا للقصف.