الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال يستهدف مناطق سكنية في جنوب لبنان

  • مشاركة :
post-title
استهداف مبنى في بلدة كفر كلا اللبنانية

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

استهدف جيش الاحتلال، اليوم الجمعة، ثلاثة مناطق سكنية واقعة على الحدود الجنوبية اللبنانية، والتي تشهد قصفًا مستمرًا منذ أن شنّت إسرائيل الحرب على قطاع غزة.

ووفق وكالة الأنباء اللبنانية، استهدف الاحتلال الإسرائيلي بلدة إبل السقي - جل القنى، فضلًا عن استهداف الطابق الأخير من أحد المباني قرب جدار بوابة فاطمة في بلدة كفركلا، بشكل مباشر، من دون وقوع إصابات.

كما ذكرت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي واصلت اعتداءاتها على المناطق الجنوبية، وقصفت مدفعيتها مساء اليوم أطراف بلدتي مارون الراس وعيترون بقذائف من عيار 155 ملم، وسقطت عدة قذائف في محيط حديقة مارون الراس.

وكانت المدفعية المعادية استهدفت عصر اليوم منزل أحد اللبنانيين، وسط بلدة عيترون بقذيفة اخترقت جداره، واستقرت وسط أحد غرفها دون أن تنفجر.

ويشهد القطاعان الغربي والأوسطي من الحدود الجنوبية اللبنانية قصفًا متواصلًا من قِبل جيش الاحتلال، إذ شنت إسرائيل في وقت سابق غارة جوية على منطقة اللبونة، وأخرى على أطراف بلدتي رامية والجبين، ومنطقة رأس الناقورة، بالإضافة لأطراف بلدة ياطر.

وعقب شن الفصائل الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي، عملية غير مسبوقة على دولة الاحتلال، التي عُرفت بـ"طوفان الأقصى" والمنطقة الحدودية اللبنانية الإسرائيلية تشهد تبادلًا للقصف.