الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ملكة الثلج".. غموض يحيط بعودة إصدار ديزني الأشهر

  • مشاركة :
post-title
فيلم Frozen أو "ملكة الثلج" الجزء الثاني

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أطلق صناع فيلم Frozen أو "ملكة الثلج"، تأكيدات منذ نحو 3 سنوات بعزمهم إنتاج جزء ثالث من السلسلة، لكن ظل عشاقها ينتظرون إعلان تفاصيل أخرى للعمل أو البدء في تصوير أحد أبرز إنتاجات ديزني في الـ10 سنوات الأخيرة دون جدوى.

صدر الجزء الأول من سلسلة "ملكة الثلج" عام 2013، وحقق وقتها إيرادات قدرت بمليار و200 مليون دولار، فيما انتظر الجمهور 6 سنوات ليصدر الجزء الثاني ويحقق مليار و450 ومليون دولار، ليعد واحدًا من الإنتاجات السينمائية الناجحة تجاريًا لشركة ديزني.

الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة بوب إيجر، كشف في تصريحات لبرنامج Good Morning America إن صناع العمل لن يكتفوا بجزءٍ ثالثٍ فقط، بل يتم الإعداد للجزء الرابع أيضًا، متحفظا على ذكر أي تفاصيل عن الموسمين المترقبين، إذ اكتفى بقوله: "ليس لدي الكثير لأقوله عن هذه المشروعات السينمائية في الوقت الحالي، سوى أن المخرجة جين لي، تعمل بجد مع فريقها في ديزني، ليس على قصة واحدة بل على قصتين".

ومن المقرر أن يعود مؤلفا أغاني "ملكة الثلج" كريستين أندرسون لوبيز وروبرت لوبيز لكتابة كلمات وألحان جديدة للفيلمين التاليين، حسبما أكد الثنائي لاحقًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسوم :فيلم Frozen