الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مارتن سكورسيزي: ابنتي خدعتني بفيديوهات تيك توك.. لا أعرف هذا العالم

  • مشاركة :
post-title
مارتن سكورسيزي وابنته فرانشيسكا

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعيدًا عن فيلمه الصادر حديثًا Killers of the Flower Moon "قتلة زهرة القمر"، أثار مارتن سكورسيزي الكثير من الاهتمام وردود الفعل بظهوره مع ابنته فرانشيسكا، عبر تطبيق "تيك توك" في فيديوهات انتشرت بشكل واسع.

"سكورسيزي" كان يخوض مع ابنته البالغة من العمر 24 عامًا، تحديات مختلفة عبر فيديوهات توجه له فيها أسئلة عن المصطلحات الجديدة للشباب، أو رأيه في ترتيب الأفلام من الأفضل إلى الأسوأ.

نجح سكورسيزي في الإجابة على بعض الأسئلة بخصوص التعبيرات الجديدة الشائعة بين الشباب، منها كلمة Tea التي تستخدم للإشارة إلى الكشف عن كل ما تعرفه من معلومات، وأيضًا إلى النميمة، فيما أخفق في الإجابة عن تفسير مصطلحات أخرى منها sneaky link، التي تشير إلى علاقة سرية بين اثنين.

وتحدث مخرج Taxi Driver عن هذه التجربة للتواصل مع جمهور وجيل جديد، قائلًا في تصريحات لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: لم أكن أعلم أن هذه الفيديوهات ستتنشر بهذا الشكل الذي يشبه اجتياح الفيروسات، لقد تم خداعي من قبل ابنتي.

وأضاف "سكورسيزي": أنا في المنزل أفعل أشياء عدة، وأفاجئ بابنتي تأتي لي وأنا أرتدي "بيجامتي" وتطلب مني النظر إلى الهاتف ثم توجه لي أسئلة، وعندما استفسرت منها عن هذا الأمر أخبرتني قائلة: "الجميع يفعل ذلك".

يأتي ذلك في الوقت الذي يحقق فيه فيلم مارتن سكوسيزي الجديد Killers Of The Flower Moon نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، الذي يجمع بين النجمين ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، ومعهما ليلى جلادستون، جيسي بليمونز، كارا جايد مايرز، جانا كولينز، جيليان ديون، وتانتو كاردينال.