الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هويلوند يشيد بتين هاج بعد هزيمة مانشستر يونايتد من كوبنهاجن

  • مشاركة :
post-title
راسموس هويلوند وإريك تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد الدنماركي راسموس هويلوند، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، بعد هزيمة يونايتد 4-3 أمام كوبنهاجن الليلة الماضية.

على الرغم من عودة هويلوند إلى فريقه السابق وسجل هدفين في أول 30 دقيقة من المباراة، إلا أن يونايتد، الذي تم تقليص عدد لاعبيه إلى عشرة لاعبين في الشوط الأول، غادر العاصمة الدنماركية بهزيمة تركت مستقبله في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا معلقًا بخيط رفيع.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الأخير برصيد 3 نقاط في ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويحتاج الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام جالطة سراي التركي وبايرن ميونخ الألماني، وفي انتظار نتائج الفرق الأخرى.

قال راسموس هويلوند في تصريحات نقلتها "ذا أثلتيك": "تين هاج مدرب جيد حقًا إنه يهتم بكل التفاصيل، ويساعدني كثيرًا، ويمنحني الكثير من الثقة، ويدعمني، وأعتقد أن كل لاعب في الفريق غرفة تبديل الملابس تدعمه، وآمل أن تكون مجرد مسألة وقت قبل أن ينجح مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أول 30 دقيقة من المباراة كانت من أفضل مباريات كرة القدم التي لعبناها هذا الموسم".

على الرغم من معاناة يونايتد من أسوأ بداية لموسم منذ 61 عامًا، إلا أن تغيير المدرب لا يُنظر إليه على أنه الحل، كما أن منصب تين هاج ليس تحت تهديد مباشر، كما ذكرت صحيفة "أثليتيك" في وقت سابق من هذا الشهر.

هناك وعي داخل النادي بأن الأداء والنتائج يجب أن تتحسن، ولكن هناك اعتقاد بأن مأزق يونايتد يظهر مدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها الأمور في كرة القدم.