الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: فان دايك وجرافينبيرش وجونز يغيبون عن مباراة تولوز

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب فيرجيل فان دايك

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

سافر فريق ليفربول الإنجليزي إلى تولوز الفرنسي لخوض مباراة الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس، بدون قائد الفريق فيرجيل فان دايك، الذي يعاني من المرض.

كما أصيب لاعبا الوسط ريان جرافينبيرش في الركبة، وكورتيس جونز في أوتار الركبة، وبقيا أيضًا في المنزل، لكن المدرب الألماني يورجن كلوب، يعتقد أنه من غير المرجح أن يواجه أي منهما فترات طويلة على الهامش.

وقال كلوب في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "فيرجيل مريض قليلاً، لذا لم نرغب في تواجده على متن الطائرة، كما تعرض جرافينبيرش لإصابة طفيفة في ركبته، لذا لم تكن هناك فرصة لهذه المباراة، نأمل أن تتاح له فرصة مع برينتفورد في نهاية الأسبوع، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يعود بعد فترة التوقف الدولية".

وأضاف: "يعاني كيرتس من إصابة في أوتار الركبة، وليست خطيرة، إنها درجة منخفضة جدًا مما أدى إلى استبعاده، وبعد فترة التوقف الدولية سيعود".

وعن مدافع الفريق كوانسا قال: "رفضنا بعض العروض لإعارة كوانسا الصيف الماضي، وكانت قرارًا جيدًا بوضوح، اللاعب أظهر قوته منذ أول يوم في موسم الإعداد، ولديه إمكانيات هائلة، وأنا متأكد بأنه سيكون لاعبًا مميزًا".

ويمتلك ليفربول سجلاً مثاليًا بنسبة 100 في المئة في المسابقة حتى الآن هذا الموسم بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث الافتتاحية في دور المجموعات.

تتمثل خطة كلوب في إراحة بعض نجوم فريقه الأول، لكن مع الاستمرار في تشكيل فريق قوي بما يكفي لمواصلة سلسلة الانتصارات وتأمين التأهل في أقرب وقت ممكن.