الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ليفربول أمام تولوز.. وأياكس في مواجهة برايتون

  • مشاركة :
post-title
لاعبو ليفربول ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزي أمام تولوز الفرنسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في دوري المؤتمر الأوروبي والدوري السعودي.

الدوري الأوروبي

يستقبل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي نظيره أولمبياكوس اليوناني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات على استاد لندن الأولمبي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق ريال بيتيس الإسباني نظيره أريس ليماسول القبرصي، على استاد بينتو فيامارين، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لمواجهة نظيره راكوف البولندي، على ملعب خوسيه الفالادي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يواجه فريق أتلانتا الإيطالي نظيره شتورم غراتس النمساوي، على ملعب جيويس، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق آيك أثينا اليوناني لمواجهة مارسيليا الفرنسي، على ملعب أوباب أرينا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق تولوز الفرنسي نظيره ليفربول الإنجليزي، على الملعب البلدي تولوز، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره برايتون الإنجليزي، على ملعب يوهان كرويف أرينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق سلافيا براج التشيكي نظيره روما الإيطالي، على ملعب فورتونا أرينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق كاراباج أجدام الأذربيجاني نظيره باير ليفركوزن الألماني، على استاد توفيق باكهراموف، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي نظيره ليل الفرنسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات على استاد باسينكي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق أستون فيلا الإنجليزي نظيره إي زد آلكمار الهولندي، على ملعب فيلا بارك، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق فيكتوريا بلزن التشيكي نظيره دينامو زغرب الكرواتي، على ملعب دووسان أرينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق هلسنكي الفنلندي لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، على ملعب فيناير ستاديون، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق تشوكاريتشكي الصربي نظيره فيورنتينا الإيطالي، على استاد كوكاريكي، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يواجه فريق ضمك نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الـ13، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بتمام الساعة الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يذهب فريق الطائي لمواجهة الخليج، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، بتمام الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق الرائد بنظيره الشباب، على ملعب نادي التعاون الجديد، بتمام الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة الرياض أمام الفتح، على استاد الملك فهد الدولي، بتمام الساعة الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.