الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيلم The Marvels يفتقد نجماته الخارقات بسبب الإضراب

  • مشاركة :
post-title
بطلات فيلم The Marvels

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

غابت نجمات فيلم The Marvelsعن الترويج له في العرض الخاص الذي أقيم لأحدث أفلام استوديوهات مارفل في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا لالتزامهن بقواعد إضراب نقابة الممثلين الأمريكيين الذي يقترب من تخطي 4 أشهر حتى الآن.

ومن المقرر عرض فيلم The Marvels تجاريًا بعد غد الجمعة في أمريكا والعديد من دور السينما العالمية، ويعد أول فيلم نسائي في عالم مارفل يقدمهن معا كبطلات خارقات بعد أن اقتصر الأمر على الرجال فقط لسنوات.

لكن قبل عرض الفيلم سلطت صحيفة هوليوود ريبوترز الضوء على ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الصحفيين المتخصصين في السينما الذي تثنى لهم رؤية الفيلم في العرض الخاص قبل إصداره، إذ كتب رئيس تحرير موقع Collider ستيفن وينتروب عبر حسابه بتطبيق إكس: الفيلم رائع، وممتع ومضحك والممثلون جيدون، لكنه ليس من أفضل أفلام مارفل.

مشهد من فيلم The Marvels

فيما وصف الناقد السينمائي ديمبسي بيلوت فيلم The Marvels بأنه يقدم متعة حقيقية من المشاهدة لبطلاته بري لارسون وتيونا باريس وإيمان فيلاني، لكن حجم مشاهد المخاطر في الفيلم قليلة، ويعد مزيجًا من أفلام الحركة والكوميديا.

يشار إلى أن فيلم The Marvels يعد تكملة لفيلم Captain Marvel الصادر عام 2019، والذي حقق مليار و128 مليون دولار إيرادات من شباك التذاكر العالمي، لذا اعتمدت الشركة المنتجة في الترويج له على إصدار مقطع دعائي قبل طرحه بأيام قليلة يذكّر المشاهدين بالفيلم السابق.