الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوينيث بالترو: الرجل الحديدي يمكن أن يغير قناعاتي بالعودة إلى التمثيل

  • مشاركة :
post-title
جوينيث بالترو وروبرت داوني جونيور

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

ابتعدت النجمة جوينيث بالترو عن التمثيل منذ أن قدمت فيلمها The Politician عام 2020، لتركز الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار على مشروعاتها التجارية الخاصة، لكنها كشفت أن هناك شخصًا واحدًا يمكنه إقناعها بعدم التقاعد والعودة من جديد.

قالت الأمريكية جوينيث بالترو في مقابلة لـ Entertainment Tonight: "سيكون من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أعود إلى التمثيل في الوقت الحالي، لكني أعتقد أن روبرت داوني جونيور ربما يستطيع إقناعي بذلك".

جوينيث بالترو

أصبح بالترو وداوني جونيور ثنائيًا قريبًا للغاية جدًا أثناء تصوير فيلم Iron Man عام 2008، إذ جسدت دور بيبر بوتس، فيما جسد الثاني شخصية توني ستارك الشهيرة، واستمرت في أداء الدور ذاته في سلسلة "الرجل الحديدي" التالية، وهي "الرجل الحديدي 2" عام 2010، و"المنتقمون" 2012، و"الرجل الحديدي 3" في العام التالي، وأيضا "الرجل العنكبوت: العودة للوطن" 2017، "المنتقمون: الحرب اللانهائية" عام2018، وأخيرًا "المنتقمون: نهاية اللعبة" في العام التالي.

يشار إلى أن جوينيث بالترو قالت في حوار لـ EW عام 2007 إن شريكها في فيلم Iron Man كان عاملًا رئيسيًا في توليها الدور في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين، مضيفة: "لطالما أردت العمل مع روبرت داوني جونيور، إنه عبقري، ولم يُطلب مني أبدًا أن أشاركه بطولة فيلم من قبل.