الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد إصابته بجلطة دماغية.. وفاة مغني الراب C-Knight

  • مشاركة :
post-title
مغني الراب C-Knight

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

توفي أمس مغني الراب C-Knight، المعروف كعضو في فريق Dove Shack، عن عمر ناهز 52 عامًا، إذ فارق الحياة بعد فصل أجهزة الدعم عنه، بعد رحلة قصيرة مع المرض، إذ دخل المستشفى، 18 أكتوبر، فور إصابته بجلطة دماغية.

كان والد سي-نايت، جورج لي واشنطن بلونت جونيور، أعلن الأحد الماضي، أن السكتة الدماغية التي أصيب بها مغني الراب كانت بسبب مضاعفات مرض السكري، وفي هذه الأثناء كان في حالة عدم استجابة بينما يراقب الأطباء نشاط دماغه.

عانى "C-Knight" سكتة دماغية في أثناء تلقيه غسيل الكلى لعلاج مرض السكري، وفقًا لتقرير TMZ، إذ أصيب فيما بعد بسكتة قلبية، لكن تم إنعاشه ووضعه على أجهزة دعم الحياة.

واشتهر مغني الراب بدوره في فرقة الهيب هوب Dove Shack، التي تتألف من C-Knight وBo-Rocو2Scoops، وظهر فريق Dove Shack، لأول مرة في ألبوم مغني الراب Warren G، عام 1994 Regulate …G Funk Era.

واشتهر الفريق بأغنياته الناجحة "Summertime in the LBC" عام 1995، من ألبومهم الأول This Is the Shack، كما تضمن ألبومهم الأول أيضًا أغنيتي "This Is the Shack" و"Smoke Out".

ظهرت أيضًا أغنية "Summertime in the LBC" الناجحة في الموسيقى التصويرية للفيلم الوثائقي لموسيقى الهيب هوب، عام 1995، للمخرج براين روبينز بعنوان "The Show".

بعد ظهور أغنية "Summertime in the LBC" في الموسيقى التصويرية لـ"The Show"، وصلت الأغنية إلى رقم 11 في قائمة Billboard's Hot Rap Songs، ورقم 54 في قائمة Billboard's Hot 100، ورقم 37 في قائمة Billboard's Hot R & B/Hip Hop Songs.

بعد أكثر من عقد من الزمن، أصدر الفريق ألبومه الثاني، Reality Has Got Me Tied Up، عام 2006، وبين أول ألبومين للمجموعة، أصدر C-Knight أغنية LP منفردة عام 2001.

بعد وفاة C-Knight، أشاد Bo-Roc أحد أعضاء الفريق بمغني الراب الراحل على Instagram، إذ كتب: "هذا مثل الكابوس اللعين، أقسم أنه أمر مؤلم، ولا أريد أن أتحدث عنه، دعوني أصلي من أجلنا.. روك أنا أحبك يا أخي، ولا أعرف ما الذي سأفعله برحيلك".