الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنريكي: علينا نسيان المواجهة السابقة أمام ميلان

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لابد من ضرورة نسيان هزيمة إيه سي ميلان الإيطالي بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتفض باريس سان جيرمان بعد خسارته 4-1 أمام نيوكاسل يونايتد؛ ليهزم ميلان في باريس ويتصدر المجموعة السادسة، ويحل الفريق الفرنسي ضيفًا في ميلانو غدًا الثلاثاء، على إيه سي ميلان.

وقال لويس إنريكي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "منطقيًا، ينبغي أن تنسى أمر مباراة باريس، إنها مباراة مختلفة تمامًا، بالطبع نحتاج لتحليل بعض الأمور التي حدثت في تلك المباراة، لكن لدينا فكرة واضحة لن نغيرها لمجرد أننا نلعب على أرضنا أو خارجها".

وتابع: "متى نغير طريقة لعبنا بناءً على المنافس؟ عندما لا تكون الكرة بحوزتنا، حينها يكون هدفنا استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "نريد الاحتفاظ بالكرة، نريد أن نستحوذ على الكرة أكثر من ميلان، نريد أن نتفوق عليهم في صناعة الفرص، نريد الفوز".

وواصل: "إيمري جوهرة، هناك الكثير من الجوانب التي يمكن تحسينها بالنظر إلى سنه، وأحد أهم الجوانب هو قدرته على التفاهم مع الآخرين".

واختتم: "التواضع واحدة من أفضل صفاته، إنه في 17 من عمره لكنه متواضع جدًا وبالطبع أحسنت أسرته تربيته بقيم أسرية قوية".

ويتصدر سان جيرمان المجموعة السادسة بدوري الأبطال بست نقاط بفارق نقطتين عن بروسيا دورتموند ونيوكاسل، ويتذيل ميلان الترتيب بنقطتين فقط، إذ لم يسجل الفريق أي هدف في البطولة بعد ثلاث مباريات.