الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنريكي: ميلان فريق كبير ومتفائل بما يقدمه باريس سان جيرمان

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، قبل استضافة ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الأربعاء، في ملعب بارك دي برينس إن مواجهتي الفريق الإيطالي مهمتان للتأهل من مجموعة صعبة، كما أوردت وكالة "رويترز" للأنباء.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد هزيمته المفاجئة 4-1 على ملعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هذا الشهر، وسيلعب مع ميلان بطل أوروبا سبع مرات ذهابًا وإيابًا في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات.

ويملك النادي الفرنسي ثلاث نقاط ويتأخر بفارق نقطة عن نيوكاسل المتصدر، لكنه يتقدم بنقطة عن ميلان. وحصد بوروسيا دورتموند نقطة واحدة.

وأضاف لويس إنريكي للصحفيين: "إنهما مباراتان مهمتان (أمام ميلان) بالنظر إلى ظروف الجولتين الأخيرتين لكننا نركز على كل مباراة على حدة".

متابعًا: "القيمة الحقيقة لميلان تكمن في كونه فريقًا كبيرًا يلعب دائمًا في البطولات الكبرى. كل فريق في العالم يمر بفترات صعود وهبوط، لكن ميلان في حالة جيدة حاليًا. لهذا السبب هي مجموعة الموت ويمكن للأندية الأربعة التأهل للدور المقبل".

وردًا على سؤال حول كيفية تعامل باريس سان جيرمان مع مباراة الغد، قال المدرب الإسباني: "سنهاجم كما هو الحال دائمًا، نحن فريق يهاجم دائمًا".. "دائمًا ما كنا نستحوذ على الكرة أكثر من منافسينا. سيتعين علينا أيضًا الدفاع في نصف ملعبنا. متفائل بما أراه من أداء اللاعبين في التدريبات".

.."الجماهير تقدر عقلية اللاعبين، فهم يحبون رؤية الفريق يدافع بطريقة منظمة ويضغط على المنافسين ويهاجم دائمًا".

وستشهد المباراة مواجهة حارسي المرمى فريقيهما السابقين، وسيواجه مايك ماينان (28 عامًا) باريس سان جيرمان وكذلك سيلعب جيانلويجي دوناروما أمام فريقه السابق ميلان بعد رحيله في صفقة مجانية عام 2021.