الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استوديوهات هوليوود تقدم "العرض الأخير" لإنهاء إضراب الممثلين

  • مشاركة :
post-title
إضراب استوديوهات هوليوود

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

شهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات بين مفوضين من نقابة الممثلين الأمريكيين ومسؤولي استوديوهات هوليوود، للوصول إلى حل ينهي أزمة إضراب النجوم، والذي تخطى 115 يوما حتى الآن، وبعد العديد من المحطات التي تعثرت فيها المفاوضات قدمت الاستوديوهات العرض الذي شددت على أنه "الأخير والأفضل".

نقابة الممثلين الأمريكيين SAG-AFTRA ردّت على عرض استوديوهات هوليوود بأنها ستفكر وتأخذ وقتها قبل حسم الأمر، حسبما تشير صحيفة "فارايتي"، التي كشفت عن بعض بنود العرض ومنها مكافأة مالية للممثلين عن الأعمال التي تحقق نسبة مشاهدة عالية على المنصات، وزيادة في الحد الأدنى للأجور يعد الأعلى منذ 40 عامًا، وأيضًا توفير حماية من مخاطر استخدام الذكاء الاصطناعي في الأعمال الفنية.

عقد الاجتماع الأخير بين الطرفين عبر تقنية الفيديو، وحضره 8 قادة من 7 استوديوهات هي ديزني، ورارنر بروز ديسكوفري، نتفليكس، بارامونت، وأمازون، وسوني بيكتشرز، وإن بي سي يونيفرسال، وأكدوا لمسؤولي النقابة أن العرض سخي، ولم يستمر الاجتماع طويلًا.

وصرح قادة SAG-AFTRA، في بيان إعلامي، بأنهم يحتاجون إلى مزيد من الوقت لتحليل العرض والرد عليه، ومن المتوقع أن تجتمع قيادة النقابة فيما بينها في وقت لاحق.