الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اللبنانية دياموند بو عبود: تعلمت من السينما المصرية.. والمشاركة فيها شرف لأي فنان عربي

  • مشاركة :
post-title
الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

"سينما عريقة ومهمة".. بهذه الكلمات وصفت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، السينما المصرية، وحلمها الذي تحقق بعد قدومها إلى مصر، حيث قالت إنها تمنت تقديم أعمال فنية كثيرة في القاهرة، وأن تترك بصمة لدى الجمهور المصري، مؤكدة أنها ترى أن السينما المصرية شرف لأي فنان عربي العمل فيها، وأنها تحرص دائمًا على مشاهدة الأفلام المصرية حتى تتعلم منها.

حسن المصري

أكدت دياموند بو عبود، لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنها تعاقدت منذ فترة على فيلم "حسن المصري"، الذي انتهت من تصويره أخيرًا، ويشاركها في بطولته كوكبة من النجوم، على رأسهم الفنان المصري أحمد حاتم، مراد مكرم، وإخراج اللبناني سمير الحبشي.

وأشارت "دياموند" إلى أنها تجسد خلال أحداث الفيلم، شخصية فتاة لبنانية تُدعى "جواري"، صديقة لـ"حسن المصري"، الذي يلعب دوره الفنان أحمد حاتم، كانت تعيش في مصر قبل أن تسافر إلى لبنان رفقة حسن المصري، وهناك تدور أحداث العمل، وتحدث مفاجآت غير متوقعة.

الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود

أرزة

تشارك اللبنانية دياموند بو عبود في الفيلم اللبناني "أرزة"، مع عدد كبير من النجوم العرب، هم "بيتي توتل وبلال الحموي"، بالإضافة إلى ضيوف العمل "فادي أبو سمرة وجنيد زين الدين"، وعدد من الوجوه الجديدة.

وأضافت أن ما حمسها لخوض تجربة "أرزة"، هي قصة العمل، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم، شخصية فتاة تُدعى "أرزة"، أم مناضلة مقيمة في بيروت، اضطرت إلى العمل من صغرها، من أجل لقمة العيش وتربية ابنها وشقيقتها، في إطار درامي تشويقي. 

لبنان في قلبي

حرصت الفنانة دياموند بو عبود، على توجيه كلمة إلى بلدها لبنان، خاصة بعد أزماته الأخيرة، حيث قالت "لبنان دائمًا في قلبي، وأتمنى أن يعود أفضل من السابق، وأن تمر هذه الأزمات ويحقق كل الخير والسلام".