الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

طارق لطفي: اكتمال عناصر "السيستم" دفعني للعودة إلى السينما بعد غياب

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري طارق لطفي

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

بعد غياب أربعة سنوات عن السينما منذ آخر أفلامه "122"، والذي كان أول فيلم مصري يعرض بتقنية "4DX"، يعود الفنان المصري طارق لطفي من خلال فيلم "السيستم" الذي يتقاسم بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، والسورية نسرين طافش، بسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

يؤكد الفنان طارق لطفي، أن سيناريو الفيلم كان عامل جذب قوي لقبول العمل، خصوصًا مع بحثه المستمر عن الأدوار الجديدة التي تضيف له، سواء في التلفزيون أو السينما، والتي يظهر فيها بأعمال قليلة، بالإضافة إلى فريق العمل المكون من مجموعة من النجوم المميزين إذ شعر بارتياح خلال تعاونه معهم، مثل أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وغيرهم.

قضايا اجتماعية

يحرص طارق لطفي على تنويع أدواره، ويظهر ذلك بوضوح في فيلمه الأخير "122" والذي جسد فيه شخصية الطبيب "نبيل"، ويعمل في تجارة الأعضاء البشرية، ويعاني من إدمان المخدرات، لذا قرر في فيلمه الجديد الظهور بشخصية مغايرة لرجل له العديد من النزوات النسائية، ويعيش قصة حب مع الفنانة نسرين طافش، وحول ذلك يقول طارق لطفي: الشخصية التي أجسدها جديدة عليّ ولم أقدمها من قبل، الأمر الذي تطلب العديد من التحضيرات حتى أظهر بشكل جديد، إذ تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي".

التغيير هو التحدي الأساسي الذي يواجه طارق لطفي في كل أعماله، ويحرص عليه سواء في أعماله التلفزيونية أو السينمائية، حيث أوضح أن التحدي في هذا العمل والشخصية يكمن في التغيير الذي يقدمه، لأنه دائما يقدم ما يشعر به، ويسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والتي ستظهر بوضوح خلال كل خط درامي في الفيلم.

العتاولة

برق نجم الفنان المصري طارق لطفي في التلفزيون خلال العقد الأخير. ليصبح أحد النجوم الأساسين في الموسم الرمضاني كل عام، الأمر الذي حمله مسؤولية الحرص على التنوع وانتقاء أدوار شاملة، مستغلًا موهبته المتفردة في التنقل من الإرهابي إلى الرومانسي ثم الكوميدي والجاد، ويخوض لطفي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم "العتاولة" حسبما كشف لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، حيث يقول إن المسلسل يجمعه بالنجم أحمد السقا في ثاني تعاون بينهما بعد 25 عامًا منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الصادر عام 1998.

ويشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ومن المقرر بدء تصويره مطلع شهر ديسمبر المقبل.