الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قائمة نجوم حفل توزيع جوائز "رابطة موسيقى الريف" الأمريكية

  • مشاركة :
post-title
المطربة الأمريكية ليني ويلسون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أعلنت رابطة موسيقى الريف الأمريكية، عن القائمة الأولية من الفنانين الذين سيحيون عروض حفل توزيع جوائزCMA لعام 2023، وعلى رأسهم الفنانتان الأكثر ترشيحًا، ليني ويلسون التي تنافس على 9 جوائز، وجيلي رول التي تصل مع 5 ترشيحات.

ومن بين الفنانين الذين سيحيون حفل توزيع جوائز CMA "رابطة موسيقى الريف" يوم 8 نوفمبر المقبل، كريس ستابلتون، تانيا تاكر، ك. ميشيل، ميجان موروني، ليتل بيج تاون، أولد دومينيون، ويقدم الحفل لوك بريان. ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة خلال الأسبوعين المقبلين، حسبما أوضحت صحيفة "فارايتي".

وتشمل ليلة توزيع الجوائز 4 عروض ثنائية، إذ يشارك ك. ميشيل وجيلي رول في أغنيةLove Can Build a Bridge، وهي الأغنية الشهيرة لفرقة Judds، وتنضم تانيا تاكر إلى ليتل بيج تاون لإعادة تقديم أغنية Delta Dawnأحد أبرز المحطات في مسيرتها المهنية، ويتعاون أولد دومينيون مع ميجان موروني المرشح لجائزة أفضل فنان جديد في أغنيتهما المنفردة المشتركة Can't Break Up Now، فيما يشارك بيرس وستيبلتون في أغنية ثنائية منفردة بعنوان We Don’t Fight Anymore.

تم ترشيح كل من ويلسون وستيبلتون لجائزة أفضل فنان لهذا العام، وينافسهم لوك كومز وكاري أندروود ومورجان والين، كما تم ترشيح ويلسون في فئات أفضل أغنية فردية، وألبوم، وفيديو موسيقي مصور.