الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من أصحاب الهمم.. تكريم توبياس فورست ولورين سبنس في هوليوود

  • مشاركة :
post-title
توبياس فورست نجم فيلم Daruma

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

للمرة الأولى يشارك نجمان معًا في تقديم حفل توزيع جوائز Media Access، لعام 2023 المقرر انعقاده نوفمبر المقبل، إذ أعلنت إدارة الحفل اختيار نجميّ فيلم "CODA" تروي كوتسور ومارلي ماتلين، لتقديم الحفل.

وتشمل قائمة المكرمين في دورة حفل توزيع الجوائز 2023، المنتج سايمون كويل، مؤلفيّ مسلسل New Amsterdam بيتر هورتون وديفيد شولنر، الممثلة لورين لولو سبنس، نجمة مسلسل The Sex Lives of College Girls، الممثل توبياس فورست، نجم فيلم Daruma ومسؤوليّ اختيار الممثلين دانييل أوفييرو وأمبر هورن.

يُكرم حفل توزيع الجوائز الفنانين ومشروعات الأفلام والتلفزيون، التي تشمل الشخصيات والممثلين أصحاب الهمم، حسبما توضح صحيفة deadline، مشيرة إلى أنه سيقام الثلاثاء 7 نوفمبر المقبل في هوليوود.

يشير مصطلح Media Access أو "الوصول إلى وسائل الإعلام" إلى كيفية استخدام المحتوى الرقمي والويب والبث الإذاعي أو قراءته أو مشاهدته من قبل الأشخاص أصحاب الهمم، خاصة المكفوفين أو ضعاف البصر أو الصم.

وتهدف جوائز الوصول إلى وسائل الإعلام MAA إلى تسليط الضوء على الإعاقة وتمثيلها في السينما والتلفزيون ووسائل الإعلام، والتعرف على تصوير الإعاقة بشكل دقيق وشامل ومتعدد الأوجه، حسبما يوضح الموقع الرسمي للحفل.

وقال الرئيس التنفيذي للمهرجان في بيان إعلامي: "كان 2023 عامًا رائعًا آخر للتنوع والشمول على الشاشة لمجتمع ذوي الإعاقة، ولا يمكننا الانتظار للاحتفال بهؤلاء الأفراد الموهوبين مرة أخرى لجهودهم القوية في تعزيز تمثيل الأشخاص ذوي الإعاقة في السينما والتلفزيون".