الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دانا باولا وسيباستيان ياترا يقدمان حفل جوائز جرامي اللاتينية

  • مشاركة :
post-title
مغنية البوب المكسيكية دانا باولا

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تقدم مغنية البوب المكسيكية دانا باولا رفقة المغني الكولومبي سيباستيان ياترا، حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية السنوي الـ24، الذي يقام في إسبانيا، حسبما أعلنت الأكاديمية اللاتينية للتسجيلات الفنية والعلوم بالولايات المتحدة.

وبعد فوزه الكبير في حفل توزيع جوائز العام الماضي عن أغنية Dharma لعام 2022، تأهل سيباستيان ياترا مرة أخرى لجائزة جرامي اللاتينية، وهذه المرة في فئة أفضل أغنية بوب عن أغنية Contigo، التي تضم بابلو ألبوران، وفقًا لـ"فارايتي".

أما المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة باولا، التي تم ترشيحها سابقًا لجائزة جرامي، فتشارك للمرة الأولى في تقديم الحفل، بجانب المرشحة السابقة روزلين سانشيز، التي تعود للمرة السادسة، وباز فيج التي تعد هذه المشاركة الثانية لها.

وأعلنت أكاديمية التسجيل اللاتينية، المتنافسين في فئة فناني الأداء، هم: "ماريا بيسيرا، بيزاراب وفيد، بجانب المغنيين وكتاب الأغاني كاني جارسيا، كارين ليون، كريستيان نودال، راو أليخاندرو، أليخاندرو سانز"، ويتصدر مؤلف الأغاني والمنتج إدجار باريرا قائمة الترشيحات بحصوله على 13 ترشيحًا.

ومن المقرر أن تكرم أكاديمية التسجيل اللاتينية في الحفل المقام 16 نوفمبر المقبل، الفنانة الإيطالية متعددة اللغات لورا بوسيني كشخصية العام لمسيرتها المهنية، التي استمرت لعقود من الزمن كفنانة متعددة الأوجه ولجهودها في تحقيق العدالة الاجتماعية.