الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد الخسارة أمام بولندا.. "رينارد" يوجّه رسالة مهمة لجماهير السعودية

  • مشاركة :
post-title
هيرفي رينارد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

وجّه الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، رسالة مهمة إلى جماهير الأخضر، بعد الخسارة أمام بولندا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت "منذ قليل"، على ملعب "المدينة التعليمية"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي تقام على أرض قطر.

وقال "رينارد" في تصريحات أبرزتها صحيفة "الرياضية" السعودية عقب نهاية المباراة: "النتيجة لا تعكس سير اللقاء، لقد أهدرنا ركلة جزاء، وارتكبنا خطأ فادحًا كلّفنا الهدف الثاني، لكنني فخور بلاعبي الأخضر رغم الهزيمة".

أضاف: "لم نخسر أمام بولندا بسبب الحظ، عبد الإله المالكي ارتكب خطأ كلفنا الهدف الثاني، ولكن مهمتي دعم اللاعبين، من السهل الغضب عقب الخسارة، لكننا نريد استمرار الروح الموجودة".

وتابع: "سنواجه منتخب المكسيك في الجولة المقبلة بكل طاقتنا، أطلب من جماهير السعودية مساندتنا، أريد رؤية المدرجات ممتلئة عن آخرها في اللقاء المقبل".

ويلتقي منتخب السعودية، مع نظيره المكسيكي، الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

أبرز أحداث مباراة السعودية وبولندا:

نجح "زيلينسكي" في التقدم لمنتخب بولندا، محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 39، بعد تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي من على يمين منطقة الجزاء، ويعد هذا الهدف العاشر دوليًا للبولندي زيلينسكي، والأول له في كأس العالم.

وأضاع سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول، تصدى لها تشيزني حارس مرمى بولندا، وحاول محمد البريك متابعة الكرة لكن علت العارضة. 

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لمنتخب بولندا في الدقيقة 82، بعد خطأ قاتل من عبد الإله المالكي، فقد فيه السيطرة على الكرة، ليقتل آمال السعودية في العودة.

بهذه النتيجة يتراجع منتخب السعودية إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما تقدم منتخب بولندا للصدارة "مؤقتًا" بـ 4 نقاط.