الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

باتريك ستيوارت في مذكراته: توم هاردي سيفشل في هوليوود

  • مشاركة :
post-title
باتريك ستيوارت وتوم هاردي في star trek: nemesis

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

في مذكراته التي صدرت حديثًا بعنوان Make It So، كشف الممثل باتريك ستيوارت، البالغ من العمر 83 عامًا، انطباعه الأول عن الممثل الشهير توم هاردي، عندما عملا معًا في فيلم Star Trek: Nemesis عام 2002.

وكتب ستيوارت في مذاكرته: بعد أن انتهى توم هاردي من تمثيل دوره في الفيلم، شعرت مع اليوم الأخير أنه لن يسمع أحد عنه مرة أخرى، في إشارة إلى فشله بهوليوود.

كان Star Trek: Nemesis من بين الأدوار الأولى للممثل الشهير، حيث لعب دور الشرير (برايتور شينزون) الذي تسعى جماعة بيكارد (باتريك ستيوارت) إلى عقد اتفاقية سلام معه لتجنب شره.

خلال هذا الوقت، كان نجم فيلم venom الذي وصفه ستيوارت بأنه "شاب غريب ووحيد من لندن"، منعزل في الغالب عن الآخرين، ولم يقم حتى بتحية زملائه النجوم في موقع التصوير.

ومع ذلك، أوضح ستيوارت أن هاردي لم يكن عدائيًا بقدر ما كان منعزلاً، حيث كان يقضي وقت فراغه في موقع التصوير منغلقًا على نفسه في مقطورته.

توم هاردي

سلوك هاردي الغريب في موقع التصوير يفسر اعترافه بأنه شعر بالتوتر أثناء تصوير فيلم Nemesis، وأنه أخذ الأمور على محمل الجد بشكل كبير، إذ في حوار له لمجلة توتال فيلم عام 2014 قال: "كل يوم مع هذه المجموعة كنت أشعر بالرعب، وكان يحاصرني تساؤل حول: كيف يمكنني أن أفعل هذا؟".

ولم يحقق فيلم Star Trek: Nemesis نجاحًا في شباك التذاكر، إذ لم يحصد سوى نحو 64 مليون دولار، من دور السينما العالمية، ورغم ذلك تمكن توم هاردي من شق طريقه في السينما والتلفزيون محققًا نجاحات بارزة، التمثيل في الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائجة بما في ذلك The Dark Knight Rises وInception وPeaky Blinders وغيرها.

بعد ذلك النجاح لم يكن أمام ستيوارت سوى أن يسجل في مذاكرته الثناء على هاردي، فكتب: "إنه لمن دواعي سروري أن توم أثبت أنني مخطئ تمامًا".