الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كريستيان بيل: لا أحب السينما بما يكفي لأكون مخرجا

  • مشاركة :
post-title
الممثل كريستيان بيل

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

لدى بعض نجوم السينما الأمريكية شغف خاص بإدارة أفلامهم من مقعد الإخراج، ومنهم جوني ديب وتوم هانكس وبرادلي كوبر، لكن النجم كريستيان بيل يرفض السير على نفس خطاهم، إذ كسر صمته عبر تصريحات إعلامية بشأن أن يصبح مخرجًا في المستقبل، وقال في مقابلة مع صحيفة Collider: "لا أحب السينما بما يكفي لأكون مخرجًا".

على مدار الـ30 عامًا الماضية، حصل "بيل" على فرصة العمل مع العديد من المخرجين الموهوبين لكنه كشف أنه لا ينوي أن يصبح مخرجًا مثل معاصريه.

وقال بطل American Hustle : "أنا مهتم بالناس أكثر، وتمكنت من العمل في السينما لمدة 30 عامًا دون أن أعرف حقًا أي شيء عن السينما"، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تعليم حرفة التمثيل لأي شخص آخر، وأن الممثلين مثل أوسكار إسحاق، الذين تم تدريبهم ويفهمون حرفتهم جيدًا، قادرون على تعليم الآخرين الذين بدأوا للتو ممارسة المهنة.

أما عن التمثيل، فأوضح ممثل The Fighter: "ليس لدي أي فكرة عما أفعله، وكيف يتم ذلك، الأمر يتغير مع كل مخرج أعمل معه، وأحب صناعة الأفلام، لكنني لا أرى الكثير منها".

يشار إلى أن كريستيان بيل تصدى لبطولة العديد من الأفلام مع مخرجين بارزين، إذ تعاون مع ستيفن سبيلبيرج في فيلم Empire of the Sun قبل أن يلعب دور البطولة في ثلاثية كريستوفر نولان Dark Knight، وعمل مع مايكل مان في Public Enemies، وديفيد او راسل في The Fighter وAmerican Hustle and Adam.