الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دور العرض المصرية تستقبل "حسن المصري"

  • مشاركة :
post-title
فريق فيلم حسن المصري

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

أحمد حاتم: الفيلم تجربة استثنائية مليئة بالتحديات النفسية والجسدية

تستقبل دور السينما المصرية فيلم "حسن المصري" غدًا الأربعاء، لينضم إلى قائمة الأفلام المتنافسة حاليًا على إيرادات شباك التذاكر، ويجسد فيه أحمد حاتم، دور "حسن"، مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى صديقته بلبنان هربًا من الماضي، لكنه يتورط مع أحد كبار تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

واحتفل أبطال العمل في عرض خاص للفيلم بإحدى دور السينما بالقاهرة، بحضور عددٍ كبير من نجوم الفن، سواء المشاركين في العمل أو ممن جاءوا لتهنئة أبطال الفيلم، ومنهم الفنان المصري هاني عادل، الذي جاء من أجل دعم زوجته الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود، وآخرين أمثال داليا شوقي، يوسف عثمان، اللبناني جاد أبو علي، مراد مكرم، والممثلة الشابة لينا صوفيا.

تجربة مميزة

وكشف الفنان المصري أحمد حاتم لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنه واجه تحديات كبيرة في هذا العمل سواء على المستوي النفسي أو الجسدي، ويقول: "تجربة مميزة واستثنائية بالنسبة لي، رغم أنها مليئة بالتحديات لكنها كانت ممتعة وأتمنى أن تصل فكرة الفيلم إلى الجمهور ".

بينما قالت اللبنانية دياموند بو عبود: "فخورة بهذه التجربة وأري أنها مختلفة ومميزة خاصة أنها قصة إنسانية في إطار تشويقي أجسد بها شخصية جويل صديقة "حسن " التي تحاول دائمًا مساعدته والوقوف بجانبه خاصة بعد فقدانه السمع وموت شقيقته".

الصراع

فيما أكد الفنان اللبناني جاد أبو علي لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنه يجسد خلال أحداث الفيلم، شخصية تدخل في صراع دائم مع حسن المصري، معبرًا عن فخره بمشاركته في التجربة الثانية له بمصر، وأنه متحمس للغاية لهذا العمل خاصة أنها تجمع نجومًا من مصر ولبنان.

ولم يسبق لبطل الفيلم التصدي لبطولة أفلام حركة، لكن المخرج المصري سمير الحبشي يثق في موهبة الممثل المصري الشاب، ويقول عنه: أحمد حاتم يمتلك أدوات تمثيلية قوية سواء من الناحية الجسدية أو النفسية وهذا ما كانت تتطلبه شخصية "حسن".

وأضاف الحبشي: أول ما حمسني لتقديم هذه التجربة جودة السيناريو، وهذا أول شيء يجذب المخرج إلى العمل، بالإضافة إلى وجود الفنان أحمد حاتم، وأخيرًا أحببت فكرة وجود عناصر لبنانية في عمل مصري وهذا ما يميز العمل".

وسوم :