الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

في حفلها الأخير.. ليدي جاجا تحيي ذكرى ضحايا إطلاق النار في لاس فيجاس

  • مشاركة :
post-title
المغنية الأمريكية ليدي جاجا

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

حرصت المغنية الأمريكية ليدي جاجا على أن تهدي خلال حفلها الذي أُقيم مساء أمس في ولاية لاس فيجاس أغنيتها "Born This Way" الصادرة عام 2011، إلى ضحايا حادث إطلاق النار الجماعي الذي وقع في المدينة نفسها قبل ست سنوات.

"جاجا" التي توقفت خلال أداء الأغنية قالت للجمهور: أريد فقط أن أذكّر الجميع هنا بمدى مرونة هذه المدينة الرائعة، وأريد أن أهدي هذه الأغنية لكل من فقدناهم في 1 أكتوبر 2017، حينما قُتل 59 شخصًا وجُرح أكثر من 500 آخرين، عندما فتح المقامر المحترف ستيفن بادوك النار على الجمهور في مهرجان Harvestلموسيقى الريف من غرفته في فندق MGM Grand Hotel، وكان هذا الحادث الأكثر دموية لإطلاق النار الجماعي في تاريخ الولايات المتحدة.

ليدي جاجا تذكرت أيضًا خلال الحفل صديقها ومعاونها توني بينيت الذي توفي في 21 يوليو الماضي وقبل أن تغني أغنية "Fly Me to the Moon" قالت كم افتقدته وأفكر فيه كل يوم، حيث عمل معي في "Cheek to Cheek" الصادر عام 2014، وألبوم "Love For Sale" الصادر عام 2021.

وأضافت: متأكدة من أنكم تعرفون أنه كان مؤديًا رائعًا، لقد عزف موسيقى الجاز لأطول فترة ممكنة، وكان يغني قبل أسبوع من وفاته، كما كان أكثر الأشخاص تفاؤلًا، كان بإمكانه دائمًا العثور على الخير.

وتابعت: قال لي بينيت إنه عندما كان طفلًا لم يكن لدى عائلته ما يكفي من المال لقضاء العطلات، فدخل في السحب وفاز بديك رومي لقد كان سعيدًا جدًا، لدرجة أنه أحضر الديك الرومي إلى المنزل لعائلته، وقالت جاجا: "هذا توني".

ستختتم المغنية الحائزة على جائزة الأوسكار عروضها التي تستمر 12 يومًا في 5 أكتوبر الجاري، إذ من المقرر أن تقدم مختارات من أغنيات مثل "Luck Be a Lady" و"Mambo Italiano" و"La Vie En Rose" و"Luck Be a Lady" و"Mambo Italiano" و"La Vie En Rose" و"Luck Be a Lady" و"Mambo Italiano".