الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلاكيت ثالث مرة.. ليدي جاجا تعلن الاعتزال والابتعاد عن الأضواء

  • مشاركة :
post-title
النجمة العالمية ليدي جاجا

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

من جديد أعلنت النجمة العالمية ليدي جاجا عن احتياجها إلى الابتعاد عن الأضواء والاعتزال المؤقت، الأمر الذي يعيد إلى الأذهان قرارات مماثلة سابقة اتخذتها طوال مسيرتها الفنية البالغة نحو 15 عامًا، فمع عدم تأكيد الفنانة حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، ظهرت تقارير حول أنها تعتزم العمل على بعض التغييرات وصفتها بـ"الهادئة".

وتنافس ليدي جاجا، على جائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية Hold My Hand بفيلم Top Gun: Maverick، وسط قائمة تضم أغنيات Lift Me Up للمطربة ريانا من فيلم Black Panther: Wakanda Forever وأغنية  Naatu Naatu من فيلم RRR و Lift Me Up من فيلم Black Panther: Wakanda Forever وأخيرًا أغنية  Applause من فيلم Tell It Like a Woman.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية تصريحات للنجمة العالمية أدلت بها لصحيفة wallpaper تحت عنوان "ليدي جاجا تتحدث عن السعادة والعمل الجاد"، أشارت فيها إلى أنها قد تنسحب من تحت أضواء الشهرة وأنها مهتمة حقًا بالعيش أكثر في حياة العزلة، ومن الجيد أن يكون لديها وقت لتكون بمفردها فقط، وأنها عندما كانت في مرحلة عمرية أصغر قضت وقتًا طويلًا بمفردها تعمل فيها على موسيقاها وأغانيها، لكن كلما حققت وسارت خطوة نحو نجاح أكبر، كان ينتابها شعور بالحاجة إلى أشخاص يدعمونها ويخبرونها بأنها مميزة.

وأضافت نجمة أغنية I’ll Never Love Again  أنها في الواقع لا تقضي الكثير من الوقت في هوليوود، لكنها في موسم حفلات توزيع الجوائز بالمناسبات البارزة تحضر وتسير على السجادة الحمراء، بينما على أرض الواقع هي تعمل في المنزل كثيرًا، وهذا الشيء يجعلها سعيدة حقًا.

اعتزال مؤقت متكرر

وسبق للنجمة العالمية أن اتخذت القرار نفسه منذ نحو 10 سنوات، إذ أعلنت في أبريل عام 2013 التوقف الكامل عن النشاط الفني والتمتع بحياة الاسترخاء في شيكاجو عقب خضوعها لجراحة في ساقها اليمنى للعلاج من إصابتها بتمزق نتيجة الحركة المستمرة، ولم تستأنف نشاطها الفني سوى بعدها بـ 5 أشهر.

وعادت المطربة الأمريكية بعدها بـ4 سنوات لتأخذ راحة من نشاطها الفني، إذ عانت في سبتمبر 2017 من إصابة بمرض الألم العضلي الليفي المتفشي، ما أجبرها على الاعتزال المؤقت وإلغاء حفلات عديدة لها ضمن أنحاء متفرقة من العالم.

يشار إلى أن نجمة البوب العالمية بزغ نجمها على الساحة العالمية عام 2008 بإصدار أغنيتها الشهيرة Just Dance، وكثيرًا ما أثارت الجدل بسبب ارتدائها ملابس غريبة في مناسبات فنية متعددة، رافق ذلك نجاح في عالم الغناء وحققت أسطواناتها ملايين المبيعات، ثم اجتذبتها السينما في الشريط السينمائي البارز A Star is Born الصادر عام 2018 مع برادلي كوبر.

وسوم :