الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دياب: أغنيتي الجديدة عن إيذاء المقربين.. والبوستر فكرة زوجتي

  • مشاركة :
post-title
دياب

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

تحمّس المنتج المصري نصر محروس في عام 2004 لمطرب شاب جديد، آنذاك، يدعى "دياب"، وأنتج له أغنية تحمل اسم "غمازات"، وفور طرحها انتشرت الأغنية ذات الطابع الشعبي الخفيف بشكل كبير بين الجمهور لتكون بداية مولد نجم جديد في سوق الأغنية المصرية.

قدّم "دياب" فيما بعد ألبومًا مستقلًا بعد نجاح الأغنية عام 2010، ثم يدخل عالم التمثيل ويثبت موهبته بجدارة، وتميز في الأدوار التي جسّدها، وظل يتردد على الغناء من حين لآخر، وكانت آخر إنتاجاته الموسيقية أغنية حملت اسم "هروني بوس" طرحها منذ أيام وحققت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة مختلفة

ظن البعض ممن شاهدوا الحملة الترويجية لأغنية دياب أنها متعلقة بالنساء، لكن حينما طرحت الأغنية كان الأمر مختلفًا، وحول ذلك يقول "دياب": "هروني بوس لها معنى آخر في الأغنية غير الذي تصدر للجمهور من خلال البوستر الدعائي لها، فأنا أريد أن أقول إن أكثر أشخاص تأذيت منهم هم المقربون مني، وهذا حدث معي كثيرًا، والحقيقة أنني تلقيت ردود فعل كبيرة على الأغنية سواء من الجمهور أو من المقربين".

ترويج للأغنية

علّق دياب على انتشار البوستر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "البوستر فكرة زوجتي هاجر، وبالفعل كنا نقصد أن يُحدث ضجة والحقيقة أنني فوجئت بانتشاره الكبير على السوشيال ميديا، فنحن أردنا أن نصدر صورة بشكل معين من البوستر ليتفاجأ الناس عند نزول الأغنية، وقمنا بعمل فيديو أنا وزوجتي على السوشيال ميديا كترويج للأغنية لكنه لم يكن مرتبًا بل جاء مصادفة".

ويؤكد دياب أنهم بدأوا العمل على الأغنية منذ شهر ،وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون  فيها مع ملحن الأغنية محمد يحيى والموزع توما، متمنيًا أن يظلوا مع بعضهم لتحقيق النجاحات سويا".

العدل فوق الجميع

أعجب الجمهور خلال أيام بفيديو لـ"دياب" وهو يغني أحد أعمال المطربة الراحلة بدرية السيد "العدل فوق الجميع"، التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعادتها في مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة الفنان المصري أحمد فهمي، وعلق دياب قائلًا: "أنا أعشق بدرية السيد واسمعها قبل انتشار أغنيتها من المسلسل، لذلك أنا كنت سعيد لإعادة إحياء تراثها وقمت بتقديم الأغنية من حبي لها".

تمثيل وغناء

يؤكد دياب أن الوضع الموسيقي الحالي جيد، ويقول:"الجميع يجتهد وهناك أعمال قوية تقدم وأتمنى دائمًا أن يقدم المطربون أعمالًا قوية".

وعن نقلاته بين التمثيل والغناء قال: "أنا أقدم الاثنين بنفس الحب، واجتهد فيهما، ولا أعتبر أنني أتنقل بينهما، فإذا وجدت سيناريو جيد سأقدمه وكذلك في الأغاني".

يحرص دياب أن يختار أدواره بعناية، وألا يُحصر في اختيارات المخرجين، وحول ذلك يقول: "أفضل دائمًا التنوع وعدم تكرار أدوار بعينها".

تناغم مع زوجته

حالة تناغم تجمع بين دياب وزوجته على السوشيال ميديا، وعن هذا يقول: "نقدم فيديوهات السوشيال ميديا من قبيل الضحك والكوميديا ولا نقصد أى شيء مما يحدث، وأنا أعتبر المتابعين أهلي لذلك أتعامل بتلقائية".