الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الجلوس مع الكبار.. المشاهير يرحبون باعتراف جولدن جلوب بـ"الكوميديا الارتجالية"

  • مشاركة :
post-title
النجمة الكوميدية الأمريكية الشابة تايلور توملينسون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أبدى كبار نجوم الكوميديا المحترفين سعادتهم بإضافة جائزتين جديدتين لقائمة جولدن جلوب، إحداهما ستكرم أفضل أداء في الكوميديا ​​الارتجالية على شاشة التلفزيون، أو المعروفة بفن "ستاند آب كوميدي"، التي أعلنت عنها إدارة حفل توزيع الجوائز السنوية الشهير أخيرًا.

"أشعر بسعادة غامرة إزاء اعتراف جوائز جولدن جلوب بالمساهمات البارزة لزملائي الكوميديين في عالم الكوميديا ​​الارتجالية".. هكذا عبّر الفنان الكوميدي الشهير جوي كوي عن شعوره بإضافة الجائزة الجديدة، حسب تصريحاته لمجلة "فارايتي"، مضيفًا: "لدي شغف عميق بهذا الشكل الفني الجميل، ويسعدني للغاية أن أراهم يسلطون الضوء على العمل الاستثنائي الذي قام به زملائي في هذه الصناعة".

الفنان الكوميدي الشهير جوي كوي

فيما اقترح جابرييل إجليسياس، أحد أشهر مقدمي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، أن يتم تسمية الجائزة الكوميدية الجديدة باسم "جائزة ريكي جيرفيه"، أحد أشهر مقدمي فن الـ"ستاند آب كوميدي" أو الكوميديا الارتجالية، الذي سبق له الحصول على 3 جوائز جولدن جلوب، و7 جوائز بافتا.

وترى النجمة الكوميدية الأمريكية الشابة تايلور توملينسون، التي تتمتع بقاعدة جماهيرية مثيرة للإعجاب، أن الارتجال الكوميدي أصبح أكثر شعبية من أي وقت مضى بفضل انتشار الإنترنت، وقالت: "من الرائع رؤيته والاعتراف به على هذا النحو كشكل فني".

فنان الاداء الارتجالي سيباستيان مانيسكالكو

أما الكوميدان بيرت كريشر، المولود في فلوريدا وعرض فيلمه The Machine لأول مرة على Netflix أخيرًا، فقال: "إنه من الجيد توجيه الدعوة إلى الكوميديا ​​​​الارتجالية أخيرًا للجلوس على طاولة الكبار، ففي مثل هذه الحفلات نحن نجلس على طاولة الأطفال"، حسبما أطلق عليها.

"لقد أصبح حفل ​​توزيع جوائز جولدن جلوب أكثر تسلية، شكرًا لإضافة فئة أفضل فنان ارتجالي، والذي يمنحني بالفعل الحصول على مقاعد في الصف الأمامي"، هكذا يشعر سيباستيان مانيسكالكو، فيما وصف تريفور والاس التحديث على قائمة الجوائز الأخير بأنها لحظة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة للكوميديا ​​الارتجالية ومستقبل هذه الحرفة، مشيرًا إلى أن ذلك يثبت أن الـ"ستاند آب" سوف يستمر في ترفيه الجماهير لسنوات مقبلة.

تريفور والاس

ومن المقرر أن تشمل قائمة المرشحين للجائزة 6 فنانين كوميديا منفردين، أو فرقًا أو أعضاء بارزين في فرق أداء ارتجالي، للحصول على الجائزة لأول مرة في البث التلفزيوني يوم 7 يناير المقبل.

جائزة جولدن جلوب