الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجوم هاري بوتر ينعون "الساحر دمبلدور": سنفتقد متعة العمل معه

  • مشاركة :
post-title
دانيال رادكليف ومايكل جامبون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حرص نجوم سلسلة أفلام "هاري بوتر"؛ دانيال رادكليف، إيما واتسون وروبرت جرينت، على تقديم التعازي والتعبير عن حزنهم لرحيل رفيقهم في السلسلة الشهيرة السير مايكل جامبون، الذي توفي أمس الخميس عن عمر ناهز 82 عامًا.

وقال "رادكليف" في نعيه للممثل الأيرلندي الذي جسد دور الساحر ألباس دمبلدور، عبر موقع Us Weekly، إن العالم أصبح أقل متعة بعد وفاته، مضيفًا: "كان مايكل جامبون أحد أكثر الممثلين ذكاءً وبساطة، الذين حظيت بشرف العمل معهم على الإطلاق، ولكن على الرغم من موهبته الهائلة، فإن أكثر ما سأتذكره عنه هو مقدار المتعة التي كان يشعر بها أثناء أداء وظيفته".

أما إيما واتسون فكتبت على حسابها بموقع إنستجرام أنها تتذكر اللحظات التي جمعتهما في كواليس السلسلة الخيالية، قائلة: "لم تأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق، ولكن بطريقة ما قدمت مشاهد ولحظات شديدة الثقل، شكرًا لك لأنك أظهرت لنا كيف نرتدي ثوب العظمة بخفة.. سنفتقدك".

إيما واتسون

وشارك روبرت جرينت الذي جسد دور رون ويزلي، منشورًا على إنستجرام، كتب فيه: "من المحزن جدًا أن نسمع خبر وفاة مايكل، لقد جلب الكثير من الدفء إليّ كل يوم في موقع التصوير، وأسرني منذ أن كنت طفلاً وأصبح قدوة شخصية لي في العثور على المتعة والغرابة في الحياة".

فيما قالت النجمة فيونا شو، التي جسدت دور بيتونيا دورسلي، إنه كان فنانًا رائعًا وسيظل دائما في ذاكرتها، بينما أشار جيمس فيلبس، الذي جسد دور فريد ويزلي إلى أنه سيفتقد في الحياة شخصية تتمتع بحسٍ كوميدي مميز.

اشتهر الممثل الراحل بدور ألبوس دمبلدور في سلسلة أفلام هاري بوتر، من بين العديد من الأفلام الشهيرة الأخرى بما في ذلك Paddington وPage Eight وSleepy Hollow وThe Good Shephard وKing of Thieves وغيرها.

وكشفت عائلة النجم الراحل أنه توفي في أحد المستشفيات، حيث كان يتلقى العلاج بها لعدة أيام.