الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كانسيلو: برشلونة كان دائما نادي أحلامي

  • مشاركة :
post-title
جواو كانسيلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث البرتغالي جواو كانسيلو، عن أسباب انتقاله إلى برشلونة الإسباني، معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جواو كانسيلو في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عائلتي وكل أصدقائي يعرفون أنني أردت اللعب في برشلونة منذ فترة طويلة، إنه النادي الذي كان يثير اهتمامي دائمًا، الآن أريد أن أظهر للناس اللاعب الذي أنا عليه، مؤخرًا لم أقدم الأداء الذي أردته وأريد أن أقدم أفضل نسخة لدي لمساعدة هذا النادي على العودة إلى حيث يستحق".

وعن استمراه مع برشلونة قال: "أريد أن أؤدي بشكل جيد هنا، وليس فقط هاتين المباراتين التي قدم الفريق فيها أداءً جيدًا، حيث حققنا انتصارين أقنعنا بهما، لكن ما أريده هو الأداء، وفي النهاية سنرى، أولاً الأداء والفوز بالألقاب مع هذا النادي وأكون لاعبًا مهمًا في الفريق، وبعدها نتحدث عن البقاء أم لا، وسيعتمد الأمر على النادي وعلى ما قمت به في النهاية يقيسونك بالأداء، إذا لم تقدم أداء فلن تبقى، وإذا قدمت أداء جيدًا فسوف يحبونك، لذلك أريد الأداء والعمل والاستمتاع بهذا النادي".

وأضاف: "أريد أن أكون طموحًا، وأتعامل مع كل مباراة على حدة، وأحلم بالفوز بالدوري الإسباني، الذي فزت به بالفعل في جميع البلدان التي زرتها في أوروبا باستثناء إسبانيا، كما أنني متحمس جدًا لدوري أبطال أوروبا، وأعتقد أن هذا ممكن مع هذا الفريق، لكنني أريد الذهاب خطوة بخطوة لأن كرة القدم رياضة غريبة جدًا، لأنه في بعض الأحيان تكون في حالة جيدة ثم تخسر المباراة، لكنني متحمس جدًا للفوز بالألقاب مع هذا النادي".

وأكمل: "برشلونة هو النادي الذي أردت دائمًا أن أكون فيه، إنه نادي أحلامي بعد أن لعبت في فريق طفولتي بنفيكا، أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، لقد استمتعت كثيرًا بهذه المباريات الثلاث، ولدي زملائي في الفريق الذين يساعدونني على التكيف في أسرع وقت ممكن وهو أمر مهم، والآن ألعب مع لاعبي كرة قدم رائعين مما يجعل كل شيء سهلاً للغاية بالنسبة لي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "جواو فيليكس موهبة طبيعية، وأعتقد أن مثل هؤلاء اللاعبين لا يخرجون كثيرًا، خصوصًا في البرتغال، إنه موهبة تحتاج إلى صقل، وأعتقد أنه في النادي المناسب للوصول إلى الطموح الذي يريده".