الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري أبطال أوروبا| بايرن ميونخ يفوز على اليونايتد 4-3 .. وإنتر ميلان يتعادل مع ريال سوسييداد

  • مشاركة :
post-title
بايرن ضد مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - مروان حسين

أقيمت 3 مباريات مساء الأربعاء -في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة- ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، جمعت كلًا من: بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال سوسييداد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي وريد بول سالزبورج النمساوي.

بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد 

انتهت مباراة بايرن ميونيخ الألماني، ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، بفوز الفريق البافاري 4-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على استاد أليانز أرينا.

سجل رباعية البايرن كل من ليروي ساني في الدقيقة الـ28، وسيرج جنابري في الدقيقة الـ32، ثم سجل هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة الـ54 من ضربة جزاء، قبل أن يختتم ماتيس تيل رباعية البايرن في الدقيقة الـ90 من عُمر اللقاء، بينما سجل ثلاثية الشياطين الحمر كل من راسموس هويلوند، في الدقيقة الـ49، وكاسيميرو (هدفين) في الدقيقتين 88 و90 على الترتيب.

ريد بول سالزبورج يهزم بنفيكا 

وفاز فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، على فريق بنفيكا البرتغالي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النور.

افتتح روكو سيميتش التسجيل للفريق النمساوي، بعد مرور 15 دقيقة من انطلاق المباراة من ضربة جزاء، ثم أحرز أوسكار غلوخ الهدف الثاني في الدقيقة الـ51.

إنتر ميلان يتعادل مع ريال سوسيداد 

تعادل فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع فريق ريال سوسييداد الإسباني، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنويتا.

أحرز برايس مينديز هدف ريال سوسييداد، في الدقيقة الرابعة من عُمر اللقاء، بينما تعادل لاوتارو مارتينيز للإنتر في الدقيقة الـ87.