الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جواو فيليكس: تخليت عن مبلغ كبير من راتبي لأجل برشلونة

  • مشاركة :
post-title
جواو فيليكس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال البرتغالي جواو فيليكس، لاعب فريق برشلونة الإسباني، إنه تخلى عن مبلغ كبير من راتبه من أجل حلم الانضمام إلى "البرسا"، معارًا من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد جواو فيليكس في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أتوقع هذه البداية مع برشلونة، لقد اعتقدت وما زلت أعتقد أن هذا هو المكان المثالي بالنسبة لي، خصوصًا وأن الأمور تسير بشكل جيد للغاية، ولم أتوقع أن تسير على ما يرام، وآمل أن تستمر الأمور على هذا النحو حتى النهاية".

وأضاف: "الحقيقة هي أنني تخليت عن مبلغ كبير من راتبي، لكن حسنًا كنت بحاجة إلى التغيير، كنت بحاجة للذهاب إلى مكان حيث يمكنني ممارسة كرة القدم، وكما قلت كنت أؤمن دائمًا أن هذا سيكون المكان المثالي، وكان علي أن أبذل هذا الجهد لأستمتع باللعب مرة أخرى".

وعن البقاء الدائم في برشلونة قائلًا: "بالنسبة لي الأمر يعتمد على كيفية انتهاء الموسم، بعد ذلك برشلونة هو من عليه التفاوض مع أتلتيكو مدريد، وهذا يعتمد بعد على الأتليتي وعلى ما إذا كانوا يريدون تسهيل الأمور أم لا، لكن هذه أمور تجارية لا أتدخل فيها، أنا أقوم بعملي في الملعب وأحاول بذل قصارى جهدي حتى يوقعوا معي".

وأكمل: "تشافي أخبرني منذ اليوم الأول أن ألعب وأستمتع وألعب بسعادة، وبالطبع يطلب مني أشياء تكتيكية، لكن قبل كل شيء، أنا أستمتع وهذا ما أحاول القيام به".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن جواو كانسيلو أفضل ظهير لعبت معه، يتمتع بجودة استثنائية ولاعب جيد جدًا وقد ساهم كثيرًا في هذا الفريق، وأينما ذهب كان يساهم دائمًا وفاز دائمًا بالعديد من الألقاب وأينما يذهب كانت الفرق تؤدي أداءً جيدًا دائمًا".