الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رايان رينولدز يتسلم جائزة روبن ويليامز للضحك

  • مشاركة :
post-title
الممثل الكندي رايان رينولدز

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يتسلم الممثل الكندي رايان رينولدز جائزة تراث روبن ويليامز للضحك، التي تقدمها مؤسسة Bring Change to Mind في حفلها الخيري السنوي الـ11 لجمع التبرعات، وهي منظمة غير ربحية تركز على الصحة العقلية أسستها النجمة الأمريكية جلين كلوز.

اختارت المنظمة النجم رايان رينولدز للحصول على الوسام، الذي يمنحه أبناء الأسطورة الراحلة، زاك وزيلدا وكودي، وسبق أن تسلم التكريم ذاته بيلي كريستال، وووبي جولدبرج، وبن ستيلر، وميليسا مكارثي، ودان ويوجين ليفي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة نيويورك ليلة 9 أكتوبر المقبل، ويضم البرنامج عروضًا للممثلة الأمريكية ريبا ماكنتاير والكوميدية إيمي شومر، وأيضًا فقرة يقدمها الموسيقيين جيك ويسلي روجرز وجيلي وولف واين برادي. ويقود الممثل الكوميدي سكوت نيفينز مزادًا خيريًا يتضمن وجبة غداء أعدتها نجمة Food Network إينا جارتن، وجيتار موقع من النجمة تايلور سويفت.

جدير بالذكر أن النجمة جلين كلوز أسست منظمةBC2M للاهتمام بالمصابين بأمراض عقلية، من خلال العمل مع كبار العلماء، وتحمست النجمة الأمريكية لهذه المنظمة الخيرية لأسباب شخصية، إذ تعاني أختها جيسي من اضطراب ثنائي القطب، فيما يعاني ابن شقيقها كالين من الاضطراب الفصامي العاطفي.