الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكشف عن مشاهد للمرة الأولى من ملحمة "ألعاب الجوع" الجزء الخامس

  • مشاركة :
post-title
فيلم "ألعاب الجوع" الجزء الخامس

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

قبل نحو شهرين من عرض الجزء الخامس من سلسلة المغامرات والأكشن Hunger Games أو "ألعاب الجوع"، كشفت الشركة المنتجة عن بعض مشاهد الإصدار الجديد، الذي يأتي إلى دور السينما في 17 نوفمبر المقبل بعنوان The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes أو "ألعاب الجوع: أنشودة الطيور المغردة والثعابين".

يكشف المقطع الترويجي للفيلم الملحمي أن أحداثه المستندة إلى رواية سوزان كولينز السابقة التي تحمل نفس الاسم، تتبع كوريولانوس سنو الشاب (توم بليث)، الذي يسعى جاهدًا لإحياء إرث عائلته، وفي خضم جهوده، تم تكليفه بتوجيه لوسي جراي بيرد (راشيل زيجلر) المحبوبة في المنطقة 12، ويعمل معها لإبقائها على قيد الحياة في ألعاب الجوع ويخوض معركة بين الخير والشر.

فيلم "ألعاب الجوع" الجزء الخامس

المشاهد الأولى للعمل تكشف عن أدوار الشخصيات في الجزء الخامس، إذ يجسد جيسون شوارتزمان دور لوكريتوس فليكرمان، وهو سليل قيصر فليكرمان الذي لعب دوره ستانلي توتشي، فيما يجسد هانتر شيفر شخصية ابن عم كوريولانوس (تايجريس سنو)، ويجسد بيتر دينكلاج دور أحد مبدعي ألعاب الجوع، دين كاسكا هايبوتوم، بينما تلعب فيولا ديفيس دور دكتور فولومنيا جيل، صانع الألعاب الرئيسي في دورة ألعاب الجوع السنوية العاشرة.

ويضم طاقم الممثلين أيضًا فيونولا فلاناجان، فلورا لي ثيمان، أونور جيليس، إيكي أونيامبو، كونستانتين تافيت، بيرن جورمان، سكوت فولان، كارل سبنسر، مايكل جريكو، دانييلا جروبرت، كييل بروتشيدت، آشلي لياو، صوفيا سانشيز، جوش أندريس ريفيرا، ماكنزي لانسينج. وليلي ماريا كوبر وزوي رينيه وماكس رافائيل وفوغان رايلي وداكوتا شابيرو ونيك بنسون وجورج سومنر. ويحمل الجزء الجديدة كالعادة توقيع المخرج فرانسيس لورانس، فيما كتب السيناريو مايكل ليسلي.