الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هالة صدقي: جائزة "الموريكس دور" جاءت باختيار الجمهور.. وأعود للكوميديا بـ"كتف قانوني"

  • مشاركة :
post-title
الفنانة المصرية هالة صدقي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

حصدت الفنانة المصرية هالة صدقي، جائزة أفضل ممثلة بالدراما المصرية عن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي جسدت فيه شخصية "صفصف"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، الذي أقيم في لبنان. 

وحول هذه الجائزة قالت هالة صدقي في تصريح خاص للقاهرة الإخبارية: "فخورة باختياري بالإجماع من جانب لجنة تحكيم أجرت استفتاءً جماهيريًا استمر نحو 3 أشهر، لاختيار أفضل ممثلة بالدراما المصرية، والحمد لله تشرفت بالحصول على هذه الجائزة لأنها حقيقية". 

وعن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" قالت: "لم يتواصل معي أحد بخصوص المسلسل ولم يُرسل لي أي سيناريو عنه، وهذا القرار ليس في يدي، ولا أعلم حقيقة تقديم جزء جديد من العمل أم لا". 

وأضافت أنها تنشغل خلال هذه الفترة بتصوير فيلم "كتف قانوني" رفقة الفنان سيد رجب، إذ تقول: "بدأت تصوير الفيلم قبل أسبوع، هو ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الخفيفة وأقدم نفسي للجمهور بشكل جديد، إذ أجسد شخصية خفيفة الظل، كما أن أجواء العمل تتسم بالكوميديا، ويكفي أن العمل مع سامح عبدالعزيز الذي أتعاون معه للمرة الأولى".

وتشير هالة صدقي إلى أنها تعاقدت على عمل جديد يُجرى تصويره في 5 بلدان مختلفة بين "لندن، فرنسا، أمريكا، السعودية، ودبي"، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل لمدة ما يقرب من 5 أشهر متواصلة.