الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إلين دي جينيريس تعود في مغامرة لإنقاذ الغوريلا من رواندا

  • مشاركة :
post-title
إلين دي جينيريس في رواندا

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تعود مُقدمة البرامج إلين دي جينيريس، إلى الشاشة في مغامرة تلفزيونية جديدة، مع حلقة وثائقية عن الحياة البرية بعنوان "Saving the Gorillas :Ellen’s Next Adventure" بعنون "إنقاذ الغوريلا: مغامرة إلين المقبلة"، بعد مرور عام على توقف برنامجها "The Ellen DeGeneres Show".

وتُقدم دي جينريس برنامجها الجديد على قناة ديسكفري، ويظهر فيه شغفها الشديد بحب الحيوانات، ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقي الذي تبلغ مدته نحو ساعتين، 23 سبتمبر الجاري، حسبما ذكرت صحيفة فارايتي.

يُعد الفيلم الوثائقي أحدث مشروع لجهود دي جينريس في رعاية الحيوانات، مع صديقتها بورشيا دي روسي، لحماية مجموعات الغوريلا، وتأسيسها مُنشأة تابعة لصندوق عالمة الحيوانات الراحلة ديان فوسي، في رواندا العام الماضي، إذ ساعدت جهودها في الحفاظ على الغوريلا والتنوع البيولوجي في المنطقة، كما أنها تستضيف الزوار، بما في ذلك أطفال المدارس المحلية برواندا.

مقدمة البرامج التلفزيونية إلين دي جينيريس

كل شيء قاد دي جينيريس إلى امتلاك هذه المُنشأة، حسبما تقول في تصريحات صحفية، إذ بدأ الأمر بهدية عيد ميلاد تلقتها من صديقتها بورشيا لزيارة رواندا، ثم ارتبطت بشدة بالمكان وقضاء الوقت مع مجموعات الغوريلا وشعرت بأن حياتها تتغير، لتباشر جهودها في تطوير المركز من حيث التخطيط المعماري والمناظر الطبيعية لإضفاء الحيوية عليه، ويعرض الفيلم الوثائقي التحديات التي صاحبت هذا المشروع واسع النطاق، بما في ذلك الزلازل ووباء كورونا.

يمثل هذا الفيلم الوثائقي عودة دي جينيريس إلى التلفزيون، بعد انتهاء برنامجها الحواري الطويل، مايو 2022، والفيلم من إخراج إبيجيل هاربر.