الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

‏فنان من طراز رفيع.. نقابة الموسيقيين المصرية تكرم وليد توفيق

  • مشاركة :
post-title
وليد توفيق مع أعضاء نقابة الموسيقيين

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

كرّمت نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، المطرب اللبناني وليد توفيق، احتفاءً بمسيرته الفنية، وذلك خلال وجوده بمصر، عقب مشاركته الأخيرة بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، حيث حضر التكريم أعضاء نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم الموسيقار المصري حلمي بكر.

أعرب الفنان وليد توفيق عن سعادته وفخره بوجوده في مصر، وتكريمه من نقابة المهن الموسيقية، حيث قال: فخر ووسام على صدري أن يتم تكريمي من نقابة المهن الموسيقية المصرية، موضحًا أنه يحرص طوال الوقت على تقديم فن يليق بالجمهور واختيار الكلمات المناسبة للذوق العام، مشيدًا بالدور الكبير الذي تلعبه نقابة الموسيقيين المصرية في الحفاظ على الذوق العام.

وتطرق النجم اللبناني إلى حفله في مهرجان القلعة الذي أقيم أمس الأول، إذ أكد لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أنه لم يشعر أبدًا بغيابه عن جمهوره خلال السنوات القليلة الماضية، وأنه حريص على التواجد مع الجمهور المصري باستمرار، حتى وإن انقطع عنه خلال الفترة الماضية، ولكنه يحتفظ بعلاقة قوية من الحب والتقدير المتبادل مع الجمهور المصري.

وأوضح أن هناك مشروعًا فنيًا يجمعه بالفنان مصطفى كامل، خلال الفترة المقبلة، حيث قال: "شرف كبير لي أن أتعاون مع الفنان مصطفى كامل، فهو من الفنانين الموهوبين وسيكون بيننا عمل فني قريب خلال الفترة المقبلة، حيث إن هناك العديد من الأغاني التي أحبها ولم أكن أعرف أنها من توقيعه".

ومن جانبه قال مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إن تكريم النقابة للنجم وليد توفيق مستحق؛ لأنه فنان عربي من طراز رفيع، ومن دور النقابة أن تكرم الفنانين المتميزين مثل وليد توفيق، وفخور بصداقتي معه.

وعلى أنغام أغنية "أمرك يا جميل"، غنى مصطفى كامل رفقة وليد توفيق أغنيته الشهيرة، وسط ترديد الجميع للأغنية، ليعلّق مصطفى كامل: "زوجتي في عيد ميلادي تحتفل على أنغام هذه الأغنية، فهو فنان يعيش بأغانيه في وجدان كل المصريين".

وحرص مصطفى كامل على تسليم درع نقابة الموسيقيين المصرية للفنان وليد توفيق، وعلّق قائلًا: كنت أتمنى لو سلمته درعًا ماسيًا تقديرًا لدوره وإسهاماته الكبيرة في الفن.