الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منها The Curse لإيما ستون.. أفلام تعرض عالميا للمرة الأولى في "نيويورك السينمائي"

  • مشاركة :
post-title
فيلم The Curse

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تستوعب الدورة المقبلة لمهرجان نيويورك السينمائي العديد من الإنتاجات السينمائية، التي تحظى بعرضها العالمي الأول، من أبرزها فيلم The Curse أو "اللعنة" بطولة إيما ستون، وأطلق صنّاع العمل ملصقًا دعائيًا ترويجيًا خصيصًا للفيلم بالمهرجان، وأفرجت عن الصورة الأول للشريط السينمائي الذي لم يتم تحديد موعد إصداره التجاري بعد.

فيلم المخرجان ناثان فيلدر وبيني سافدي سيعرض ضمن قسم Spotlight الذي يضم أبرز أفلام الموسم الأكثر أهمية، ويصفه مركز لينكولن، المنظم للمهرجان، بأنه يحتوي على مجموعة مختارة من الأفلام المهمة والمفاجئة، والعروض التقديمية الفريدة من نوعها، والأحداث التي تقام لليلة واحدة فقط، مع أفكار جريئة بأفلام قصيرة لمخرجين مشهورين، وأفلام وثائقية بارزة.

فيلم Foe

ويضم القسم أيضًا فيلم Foe للمخرج جارث ديفيس، وتدور أحداثه حول مزرعة Hen and Junior، وهي عبارة عن قطعة أرض منعزلة تتوارثها أسرة جونيور عبر أجيال متعددة، لكن حياة الأسرة الهادئة تتعرض للاضطراب عندما يظهر شخص غريب غير مدعو على باب منزلهما باقتراح غريب.

ويشارك برادلي كوبر بفيلمه الذي أخرجه Maestro في المهرجان ليعرض للمرة الأولى في أمريكا الشمالية، ومن العناوين البارزة أيضا فيلم The Boy and the Heron للمخرج هاياو ميازاكي، والكوميديا ​​الوجودية لريتشارد لينكلاتر Hit Man بطولة وشارك في كتابتها جلين بأول، وأيضا فيلم المخرج شون برايس ويليامز The Sweet East، وكذلك فيلم The Taste of Things بطولة جولييت بينوش وبينواه ماجيميل.

تقام الدورة 61 من مهرجان نيويورك السينمائي في الفترة من 29 سبتمبر إلى 15 أكتوبر، ويعرض في ختام المهرجان دراما السباق لمايكل مان "فيراري".