الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد تألقه في شخصية إلفيس.. أوستن باتلر يكشف عن نصيحة توم هانكس

  • مشاركة :
post-title
توم هانكس وإلفيس بريسلي

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

شارك الممثل أوستن باتلر النصيحة الرئيسية التي تلقاها من توم هانكس، الذي شاركه بطولة فيلم السيرة الذاتية Elvisعن قصة حياة النجم الشهير الراحل إلفيس بريسلي، وحقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، عندما أخبره بأنه توغل في مشاعر شخصية ألفيس بريسلي بشدة، ومن الحكمة ولأجل صحته العقلية، يجب أن يذهب مباشرة إلى شيء آخر.

قال "باتلر"، الذي رشح لجائزة الأوسكار عن دور البطولة في الفيلم، لصحيفة التايمز البريطانية، إنه جلس لتناول العشاء مع "هانكس" الذي أخبره أنه بحاجة إلى الغوص بعمق في دور آخر في أقرب وقت ممكن.

وقال باتلر لصحيفة "التايمز" إن هانكس، الذي لعب دور الكولونيل توم باركر في فيلم Elvis، أخبره بأنه توغل في مشاعر شخصية ألفيس بريسلي بشدة، ومن الحكمة ولأجل صحته العقلية، يجب أن يذهب مباشرة إلى شيء آخر.

وكشف النجم الشاب أن الجلسة أثمرت عن عرض هانكس عليه دور البطولة في سلسلة الحلقات التلفزيونية القصيرة Masters of the Airمن إنتاج الممثل الأمريكي الشهير، المبنية على كتاب من تأليف دونالد إل ميلر، ويشارك في بطولته باري كيوجان، بن رادكليف، وكالوم تيرنر.

كما يظهر باتلر أيضًا حليق الرأس، في الجزء الثاني من Dune في وقت لاحق من هذا العام.

كان باتلر في الأصل نجمًا تلفزيونيًا، وحصل على استراحة كبيرة عام 2018، حيث ظهر في مسرح برودواي جنبًا إلى جنب مع دينزل واشنطن في The Iceman Cometh، وحول ذلك الدور قال: "لقد غير هذا حقًا مسيرتي المهنية، لقد كان العمل مع عملاق مثل دينزل واشنطن بمثابة تحدٍ كبيرٍ".

يُشار إلى أن باتلر كان من ضمن المرشحين لجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دور إلفيس بريسلي، وحصل على جائزة BAFTA وجائزة جولدن جلوب عن الدور نفسه.