الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حنان مطاوع.. بطلة "صوت وصورة" وضيف شرف مع السقا في "جولة أخيرة"

  • مشاركة :
post-title
حنان مطاوع

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

كانت موهبة الفنانة حنان مطاوع، عامل جذب لكثير من الصناع، إذ كانت رهانًا مضمونًا لنجاح الأعمال، لتحصل الدراما التليفزيونية على نصيب الأسد من عطائها الفني.

تعاقدت حنان مطاوع رسميًا على مسلسل "صوت وصورة"، وأكدت لموقع " القاهرة الإخبارية" أن العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الضخمة ذي التكلفة الإنتاجية، إذ يتكون من 30 حلقة، ولكن لن يدخل المنافسة الرمضانية إذ يعرض قبل موسم رمضان المقبل.

تشير مطاوع، إلى أنها لم تبدأ بعد تصوير مشاهدها في المسلسل، وسط تحمسها الشديد لخوض هذه التجربة التي وصفتها بـ"المختلفة"، والتي ستقدمها للجمهور في شكل جديد.

وعلى جانب آخر، أبدت حنان مطاوع سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، إذ أكدت أنها ستظهر "ضيفة شرف" في مسلسله "جولة أخيرة"، والذي يجري تصويره في لبنان حاليًا، وأشارت إلى أنها ليست من بين فريق العمل الرئيسي بالمسلسل، ولكنها قدمت 3 مشاهد فقط جرى تصويرها في لبنان أيضًا، والعمل من 9 حلقات فقط وسيتم تقديمه على المنصات الرقمية.

ما بين التشويق والغموض، تدور أحداث مسلسل "هابي هالوين"، الذي تلعب فيه حنان مطاوع دور البطولة، وأكدت أن السبب الذي دفعها لاختيار هذا العمل من بين كثير من الأعمال هو اختلافه وظهورها في شكل جديد.

قبل شهور بدأت صناع العمل تصوير مشاهدهم في المسلسل الذي توقف قبل موسم رمضان، وأكدت "مطاوع" انشغالها في تصوير أعمالها في موسم رمضان "وعود سخية، سره الباتع"، بجانب انشغال باقي الممثلين في أعمالهم الرمضانية، وراء توقف تصوير العمل، وأنها عادت لتصويره منذ ثلاث أسابيع لتصوير، استعدادًا لطرحه على إحدى المنصات الرقمية، إذ يتكون المسلسل من 8 حلقات.