الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيميلي بلانت: لست نجمة سينمائية.. ولا أعرف عدد مستحيلات توم كروز

  • مشاركة :
post-title
إيميلي بلانت

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تتحمس النجمة إيميلي بلانت للتصدي لبطولة الجزء الثاني من فيلم Edge of Tomorrow المزمع تنفيذه، لكنها حسب تصريحاتها لا تعلم تفاصيل عن الفيلم الذي يجمعها بالنجم توم كروز.

وقالت الممثلة البريطانية، في أثناء ظهورها بحلقة من بودكاست Happy Sad Confused، إنها تتمنى تنفيذ الفيلم، مشيرة إلى أن المخرج دوج ليمان عرض عليها سيناريو مبدئيًا للعمل من قبل، وتود أن تجعل ذلك حقيقة ولكنها لا تعرف متى أو كيف.

وأضافت إيميلي بلانت ساخرة: " لا أعرف أيضًا كم عدد المستحيلات المهمة التي يحتاجها كروز"، في إشارة إلى انشغال النجم الهوليوودي حاليًا بالجزء الثاني من سلسلة "المهمة المستحيلة" بعنوان Mission: Impossible - Dead Reckoning Part Two، المقرر صدوره العام المقبل، فيما يعرض حاليًا الجزء الأول من الفيلم بدور السينما بمختلف أنحاء العالم.

وشددت الممثلة على أنها "جاهزة للغاية" للجزء الثاني من Edge of Tomorrow الذي صدر الجزء الأول منه عام 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، قائلة خلال المقابلة: "أنا لست العائق".

إيميلي بلانت: أنا ممثلة

وخلال المقابلة، رفضت بلانت اعتبار نفسها نجمة سينمائية، على الرغم من أنها لعبت دور البطولة في عشرات الأفلام طوال حياتها المهنية، إذ قالت حول تفضيلها لقب نجمة أم ممثلة: أعتقد أن معظم الناس يريدون اعتبار أنفسهم ممثلين أولاً، وبالنسبة لي أنا ممثلة ولا يمكن أن أصبح الاثنين معًا.

واصلت نجمة "أوبنهايمر" شرح كيف أنه لا يمكن أن يصبح الفنان نجمًا دون أن يمتلك موهبة التمثيل أولًا، ضاربة المثل بجوليا روبرتس، التي أذهلت الجمهور بقدراتها الخاصة في فيلم Pretty Woman، وأن هذا سبب كونها نجمة سينمائية.