الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الخوف يطارد توم كروز أثناء تصوير مشاهد "المهمة المستحيلة" الخطرة

  • مشاركة :
post-title
النجم توم كروز

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

قفزة خطرة للغاية بدراجة نارية أداها النجم توم كروز ضمن أحداث نسخته الجديدة من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، التي تحمل عنوان Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One والمرتقب عرضها بدور السينما العالمية يوليو المقبل، وذلك ضمن مشاهد أخرى لم يستعن فيها بأي ممثل بديل "دوبلير"، مفضلًا أن يجسد هذه اللحظات بنفسه، معتمدًا على فريق عمل متخصص.

في الفيلم المرتقب "المهمة المستحيلة: الحساب الميت – الجزء الأول"، يقود "كروز" دراجة نارية ويقفز بها من على منحدر مرتفع خطر بدولة النرويج، ثم يحلّق بالمظلة حتى تلامس قدماه الأرض، وكل ذلك من أجل أن تظهر مغامرات (إيثان هانت) الشهيرة، التي يجسدها بواقعية للغاية، لكن ذلك الأمر يقلق جمهوره على سلامته.

توم كروز نفسه يشعر بالخوف من هذه المشاهد، إذ كشف ذلك في تصريحات نشرها موقع cnn، موضحًا: "ليس الأمر أنني لا أشعر بالخوف، بل أخاف بالفعل، لكنني لا أمانع ذلك الشعور".

توم كروز مع جمهوره

مشاهد توم كروز الخطرة

اشتهر الممثل الأمريكي بأداء أفلام الحركة والإثارة، ووضع حياته على المحك مرارًا من أجل تجسيد شخصية "إيثان هانت"، ففي أجزاء سابقة من السلسلة تعلّق من أعلى مبنى في العالم، وتمسك بالجزء الخارجي من طائرة أثناء الإقلاع، وأدى قفزة بالمظلات من ارتفاعات شاهقة.

ورغم إدارك "كروز" هذه المخاطر، أصر على تصوير المشهد الأكثر خطورة في فيلمه Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One في اليوم الأول من الإنتاج تحسبًا لأي مكروه قد يقع له، وصوّر المخرج كريستوفر ماكوراي المشهد على 6 مرات، لالتقاطه من جميع الزوايا الضرورية.

توم كروز مع جمهوره
ترحاب بنجم المهمة المستحيلة

ومن ناحية أخرى، لاقى نجم سلسلة "المهمة المستحيلة" ترحابًا شديدًا في العديد من الدول التي زارها أخيرًا للترويج لفيلمه، ومنها الإمارات " أبو ظبي"، حيث وصل على متن أول طائرة يستقبلها مطار عاصمة دولة الإمارات الجديد (أبو ظبي الجديد)، وحرص الممثل الهوليوودي على نشر صور من لحظات الاستقبال عبر حسابه بموقع إنستجرام، موجهًا الشكر لأهالي المدينة على الترحاب الذي وصفه بالحار، قبل أن يضيف: "لقد كان شرفًا عظيمًا أن أصور في بلدكم الجميل".

كما لاقى "كروز" استقبالًا شديد الحميمية أثناء جولته في كوريا الجنوبية للترويج للفيلم، حيث تفاعل مع جمهوره في مركز سول جيمبو للطيران التجاري، الأربعاء، والتقط صورًا تذكارية وسط حشد من الجماهير المتحمسة.

فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One