الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي السعودي يستهدف ضم "كيسي" من برشلونة

  • مشاركة :
post-title
فرانك كيسي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يرغب النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي الأهلي السعودي يرغب في تقديم عرض للاعب خط الوسط فرانك كيسي، وتم فتح مفاوضات لمحاولة إغلاق التوقيع في الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن "كيسي" على استعداد للذهاب إلى المملكة العربية السعودية، إذا كان الاقتراح مرتفعًا جدًا من الناحية الاقتصادية.

وأضافت أن فرانك كيسي سيغادر برشلونة خلال الميركاتو الحالي، لا سيما وأن اللاعب يدرس عروضًا لاختيار الخيار الأفضل، حيث يريد الفريق الإسباني الحصول على 15 مليون يورو على الأقل، لكن إذا ذهب اللاعب إلى السعودية، فيمكنهم الحصول على المزيد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يستبعد أن ينضم نادي إنجليزي من أجل الحصول على خدمات كيسي، خصوصًا وأن توتنهام هو الأكثر اهتمامًا، لكن في الوقت الحالي لم يقدموا عرضًا.

وكان "كيسي" بالفعل على رادار النصر قبل أسابيع قليلة، لكن لم يكن هناك اتفاق بسبب مشكلة مع الوسطاء جعلت العملية مستحيلة، والآن الأهلي هو من يضغط بقوة من أجل لاعب خط وسط البلوجرانا، وبرشلونة ينتظر أيضًا لأن الاقتراح العربي يمكن أن يكون متفوقا على ما يمكن أن يتلقاه في أوروبا.

يذكر أن فريق يوفنتوس الإيطالي يحاول إقناعه بالتوقيع منذ أيام، لكن اللاعب ليس حريصًا جدًا على العودة إلى إيطاليا، وسينتظر عرض اللحظة الأخيرة من المملكة العربية السعودية.