الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"باريس" يعرض نيمار على برشلونة ضمن صفقة ديمبلي

  • مشاركة :
post-title
نيمار

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

رفض نادي برشلونة الإسباني عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الفريق الإسباني من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان عرض نيمار على نادي برشلونة على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال ديمبيلي إلى النادي الفرنسي، لكن النادي الإسباني رفض هذا الاحتمال، خصوصًا وأن تشافي لا يريد اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن خروج نيمار خلال الفترة الحالية، خصوصًا وأن البرازيلي استبعد تمامًا الذهاب إلى المملكة العربية السعودية على الرغم من حقيقة أنه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن اللاعب لديه نية البقاء في باريس سان جيرمان واستكمال عقده مع النادي الفرنسي، بسبب راتبه الذي يجعله من أفضل الأجور في العالم ولن يتخلى عنه.

كان نيمار غادر برشلونة، صيف 2017، مُتجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد كسر النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموقع في عقده مع البلوجرانا، البالغ 222 مليون يورو.

ويمتد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للنجم البرازيلي 60 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.